الموقعرياضة

«مانويل جوزيه» يزور مصر

كتب- أحمد عادل

نشر أحمد ناجي مدرب حراس المرمى الأسبق للمنتخب الوطني والنادي الأهلي صورة تجمعه مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي.

ويتواجد المدير الفني التاريخي للأهلي ، مانويل جوزيه في مصر حالياً حيث يقضي إجازته مع بعض الأصدقاء والمقربين له ، وتقابل أحمد ناجي مع جوزيه ونشر الأول صورة تجمعه مع الأخير ، وعلّق عليها ، قائلاً: ” كان واحشني جداً..أحلى أيام عشناها بين جدران النادي الأهلي ..مانويل جوزيه نوّر مصر”.

وحصل جوزيه مع الأهلى على 20 لقبًا هي: “بطولة الدورى العام 6 مرات، وبطولة كأس مصر مرتين بطولة كأس السوبر المصرى أربع مرات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وبطولة السوبر الأفريقى أربع مرات، فيما شارك فى بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات حصل فى المشاركة الأولى والثالثة على المركز السادس، وفى الثانية على الميدالية البرونزية.

ويحتفل مانويل جوزيه في أبريل المقبل بعيد ميلاده الـ78، حيث أنه من مواليد التاسع من أبريل لعام 1946 فى مدينة سانت أنطونيو البرتغالية.

ومن ناحية آخرى، انضم الدنماركى من أصل فلسطينى وسام أبو على مهاجم سيريس السويدى إلى الأهلى فى صفقة بيع نهائى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، لتدعيم هجوم الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية يناير الجارى، بعدما تم ترشيحه من قبل لجنة “الاسكاوتنج” داخل القلعة الحمراء، ووافق على ضمه السويسرى مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى