حوادث

مات تحت الأنقاض.. تفاصيل وفاة عامل ببرج سكني بالمنيا

كتب – محمد علي عبد المنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا وإدارة الحماية المدنية، برئاسة العميد مصطفي دعبس، من انتشال جثة عامل لقي مصرعه أسفل أنقاض سقف برج سكني سقط صباح اليوم في مدينة بني مزار شمال المنيا.

وأعلنت مديرية الصحة بالمحافظة، أنه تم انتشال جثمان «س، م، ب»، 23 سنة، مقيم بمركز مطاي، إلى مشرحة مستشفي مطاي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

من جانبه كلف المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، فريق من النيابة العامة بمركز بني مزار، للتحقيق في الواقعة، ومدي حصول مالك البرج، على ترخيص بناء من عدمه، وسماع شهود العيان، وأقوال أسرة العامل المتوفي، والعاملين الاثنين المصابين في الحادث .

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير امن المنيا، قد تلقي اليوم، إخطارا من الرائد محمد ندا، بانهيار سقف برج سكني بمدينة بني مزار، أثناء القيام بأعمال الصب للسقف.

انتقلت سيارات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، برئاسة العميد، مصطفي دعبس، مدير الحماية المدنية بالمحافظة، وتبين انهيار سقف برج سكني، بطريق الساحة الشعبية، أثناء صب السقف، مما تسبب في إصابة كلا من محمد رجب عبدالحميد، 26 سنة، واحمد حمدي محمد، 36 سنة، مقيمين بمركز مطاي، والبحث عن ثالث، سيد محمد بكر، 35 سنة، مقيم بمركز مطاي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، بمعرفة المقدم محمد علاء مأمور مركز شرطة بني مزار، وتولت النيابة العامة التصرف.

فى سياق متصل، تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير امن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، باندلاع حريق بمنزل مكون من طابقين، بمدينة مطاي شمال المنيا.

انتقلت سيارات الحماية المدنية، والإسعاف، وتبين اندلاع حريق بمنزل مكون من طابقين، ملك ربيع على عباس، مقيم بعزبة ناصر، بجوار مسجد محمد عزالدين، بمدينة مطاي، بسبب ماس كهربائي، نشب بالدور الثاني .

تم إخماد الحريق ومنع امتداده إلى باقي الوحدات السكنية المجاورة، وتسبب الحريق في تلفيات كبيرة، بالطابق الثاني، دون أضرار بشرية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى