الموقعرياضة

لينجليه:” سأستمر في برشلونة الموسم المقبل”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد الفرنسي كليمنت لينجليه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، اليوم السبت، أنه مستمر بقلعة “الكامب نو” في الموسم المقبل، وذلك رداً علي العديد من الصحف التي قالت بأنه من ضمن الأسماء الراحلة عن الفريق بفترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وحسم الفرنسي مستقبله مع برشلونة في تصريحات لشبكة “يوروسبورت” الفرنسية قائلاً:” لا أري نفسي خارج برشلونة، فأنا وقعت عقداً جديداً في الموسم الماضي، وسأكون مع البارسا في الموسم المقبل”.

وكان لينجليه قد وقع بالفعل في شهر أكتوبر الماضي علي عقد جديد مع برشلونة، حتى يونيو 2026 بشرط جزائي يبلغ “300 مليون يورو”.

وتحدث صاحب الـ25 عاماً عن مدرب الفريق الكتالوني الهولندي رونالد كومان قائلاً:” لقد قام بعمل كبير في عامه الأول، وكانت هناك بعض الفترات الصعبة، وأخرى جيدة بأداء طيب وبانتصارات جعلت الصورة إيجابية”.

وأضاف لينجليه:” أتمنى إنجاز العمل الذي بدأناه، ونواصل التطور في الموسم المقبل”.

وسيدخل لينجليه هذا الموسم في منافسة قوية لأثبات نفسه، خاصة بعد أنضمام إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي الراحل عن الفريق، إلي برشلونة، وبجانب 5 مدافعين أخرين متواجدين في قلعة “الكامب نو” هم:
– الأوروجوياني رونالد أراوخو
– الإسبامي أوسكار مينجويزا غارسيا
– الفرنسي صامويل أومتيتي
-الإسباني جيرارد بيكيه

ويتواجد حالياً لينجليه في معسكر المنتخب الفرنسي، الذي يستعد لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والمقرر أقامتها يوم 11 من الشهر الجاري، حتي 11 من يوليو المقبل.

وكان قد فاز منتخب فرنسا بثلاثية نظيفة على ضيفه الويلزي في المباراة الودية التي جمعت بينهم يوم الأربعاء الماضي، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، حيث سجل الأهداف كل من كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى