الموقعفن وثقافة

ليلى علوي لـ “الموقع”: “فكرة فيلم 200 جنيه شجعتني للمشاركة وبحب السينما الجديدة”

كتبت ياسمين السيد

تعيش الفنانة ليلى علوي انتعاشة فنية خلال الموسم السينمائي الحالي، حيث ينطلق فيلمها “200 جنيه” اليوم الأربعاء بدور العرض السينمائية، ويجمعها بكوكبة كبيرة من نجوم الفن.

وأعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها الكبيرة بالعمل وبالمشاركة به وسط كل نجومه متمنية أن ينال إعجاب الجمهور وكشفت عن حماسها الشديد لعرضه ومشاهدته.

وكشفت في تصريحات لـ موقع “الموقع” أسباب قبولها دورها وحماسها للعمل، قائلة: “فكرة الفيلم عجبتني وبحب السينما الجديدة والأفكار المختلفة وعدم تكرار أدواري”.

وأشارت إلى حرصها على الوقوف بجانب صناعة السينما في مصر وذلك استشهدت به من خلال البطولة الجماعية في الفيلم، وعن عودة الفنانة إسعاد يونس للسينما بعد غياب سنوات عديدة، أضافت قائلة: “عمري ما رأيت إسعاد يونس غائبة عن الشاشة دائمًا أعمالها تعرض ومميزة”.

والعمل مع المخرج محمد أمين قالت إنها ترتاح في العمل معه فهو مخرج كبير ويقدم أفكار مختلفة في السينما، مشيرة إلى تشجيعها للبطولة الجماعية.

ويشارك في بطولة فيلم “200 جنيه” كوكبة من النجوم وهم ليلى علوي، وأحمد السعدني وأحمد السقا وصابرين وإسعاد يونس وهاني رمزي وخالد الصاوي وآخرين.

ويذكر أن آخر اعمال الفنانة ليلى علوي في السينما كان بطولة فيلم “ماما حامل” الذي عرض قبل أشهر وشاركها في بطولته كلا من بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وآخرين.

ليلى علوي تتفوق على رامز جلال في شباك التذاكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى