فن وثقافة

لقاء غير متوقع في المقبرة.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

كتبت: ندى جمال

يبحث الكثير عن ملخص الحلقة 7 من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، حيث تصدر المسلسل تريند البحث جوجل، منذ بداية عرضه في السباق الرمضاني، ويستعرض لكم موقع “الموقع” تفاصيل الحلقة في السطور التالية.

ملخص الحلقة 7 من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

 

بشأن ملخص الحلقة 7 من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، تبدأ أحداث الحلقة بعدما يعتقد كل من صلاح (أحمد زاهر) وسارة (أروى جودة) أن نعمة (مي عمر) قد قتلت.

يبدأان في التفكير في إيجاد حل للتخلص من جثتها، ويقرران دفنها في مقبرة عائلة سارة. يقومان بوضع جثة نعمة في شنطة السيارة ويتوجهان إلى المقبرة، إلا أنهما يفاجآن بتواجد حارس المقبرة حودة (كمال أبورية)، الذي يشكك في زيارتهما في وقت متأخر ويسألهما عن سبب الزيارة في تلك الساعة ولماذا لم ينتظرا حتى الصباح. تخبره سارة أن السبب هو رغبتها في قراءة القرآن على روح والديها، مما يشعر حودة بالتأثر.

أبطال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

 

يشارك في بطوله مسلسل “نعمة الأفوكاتو” نجوم مثل: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، وولاء الشريف، محمود غريب، ومن المتوقع أن يظهر العمل ضيوف شرف.

قصة مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

 

تدور قصة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في إطار اجتماعي حول نعمة التي تجسد دور محامية تواجه العديد من التحديات المهنية والشخصية، مع تفاصيل حول انفصالها عن زوجها ومؤامرات زملاء العمل ضدها، وكذلك دورها كأم تحاول تربية أولادها بعد الانفصال.

عدد حلقات وقنوات عرض مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

 

يتم عرض مسلسل “نعمة الأفوكاتو” على قناة MBC مصر وMBC مصر 2، إضافة إلى منصة شاهد، ويتكون المسلسل من 15 حلقة تعرض خلال شهر رمضان على MBC مصر وMBC مصر 2، وMBC دراما، بالإضافة إلى منصة شاهد.

اقرأ ايضا : 

مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

«تامر حسني» يدعم «بسمة بوسيل» بعد غنائها تتر نهاية نعمة الأفوكاتو: يارب تكسر الدنيا يا بسومي

محمد سامي: مي عمر صاحبة الفضل في التحضير لنعمة الأفوكاتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى