الموقعفن وثقافة

لقاء الخميسي تكشف لـ«الموقع» أمنيتها في 2024

كتبت – أميرة عاطف

شاركت الفنانة لقاء الخميسي في آخر أعمالها الدرامية والتي كانت مسلسل”أجازة مفتوحة” مع النجم شريف منير، والفنانة القديرة سميحة أيوب، والتي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول أب فقد وظيفته، وقابل العديد من الأزمات المادية والأسرية مع أبنائه.

وحول الارتباطات الفنية الجديدة قالت لقاء الخميسي في تصريحات خاصة لـ“الموقع”: أتمنى تقديم عمل مختلف يعيدني إلى الشاشة ولا أريد أن أكرر نفسي، وأحلم بتقديم عمل “ميوزيكال” سواء كان هذا العمل مسلسل، أو فيلم، وهذا الحلم يراودني منذ فترة طويلة، وأرى أن لدي الإمكانيات لتقديم مثل هذا العمل الضخم، فقد رأيت مسلسل “سكر”، وأعجبت جدا به وأحلم بتقديم تجربة مثله .

وأضافت: ليس لدي أي ارتباطات فنية جديدة، فالوضع على الساحة الفنية غير مرض بالنسبة لي، ولن أكرر نفسي في موضوعات أو أدوار قدمتها من قبل، وقد عرض على عدد من المسلسلات، لكن للأسف كلها مكررة وليس من المنطقي أن أخرج من حدوتة العائلة “فروح” إلى العيلة ثم العيلة، ولست وحدي من تشعر بهذا، فأنا على تواصل مع زملائي الفنانين والكل يعاني، وهناك من ترك “الشغلانة” وهناك من يعافر، كما أن هناك انخفاضا في الأجور وتكرارا لمواضيع المسلسلات.

نرشح لك : هشام عباس يتحدث لـ«الموقع» عن حفل رأس السنة 2024

يذكر أن لقاء الخميسي ممثلة مصرية، تخرجت في كلية التجارة، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت منه، وعملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر.

بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت فى مسرحية “تحب تشوف مأساة”، وعملت في مسلسل (العطار والسبع بنات) و(حارة الطبلاوي)، والسيت كوم “شباب أون لاين”، والمسلسل الإذاعي “جارة القمر” ومن أشهر أعمالها مسلسل “راجل وست ستات”، “ضد الكسر” و”اجازة مفتوحة” وكذلك العديد من الأفلام مثل (كذلك في الزمالك) و”قلب جريء” و”حاحا وتفاحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى