فن وثقافة

«لطيفة» تستغيث بسبب القضية الفلسطينية: منعوا أغنية طغاة العالم وهددوني

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت الفنانة لطيفة عن تلقيها تهديدًا بعدما قدمت أغنيتها الجديدة إلى طغاة العالم، دعمًا للقضية الفلسطينية، حيث حذفتها بعض المنصات العالمية.

وتحدثت لطيفة خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: أنا بنت تونس وكل العالم شاف تونس عملت إيه بعد القصف والمهاذل والتهجير والتدمير بالبشر اللي بيحصل في غزة.

وتابعت لطيفة: بنستصعب نضحك ونقول الناس هناك بتعاني، حتى لما تأكل تحس بغضة لأن الناس مش لاقيه تأكل وأشلاء وبعد ما هجرت بيوتها يقصفوها، متعرفش تعبر بالكلام قول رأيك بالفن، الفن طول عمره لازم يكون سلاح مدني، وأم كلثوم بعد حرب 67 لفت العالم العربي كله ولمت اللي بلادها محتجاه من مساعدات، وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين اللي تركوا بصمة كبيرة.

وتابعت لطيفة: نرجع ونقول كل فنان هو حر في قناعته وتكوينه، الفنانين كتر ألف خيرهم اللي بيعملوا حفلات وبتكون رايحة لمساعدة الفلسطينيين في الأكل والغطاء والأدوية والمساعدات بكل أشكالها هذه رسالة سامية وراقية وكل الناس مستنياها.

وأضافت لطيفة: عملت أغنية اسمها إلى طغاة العالم، برغم أن مواقع كتير من ضمنها تيك توك، منعوا الأغنية واعطونا تهديد بغلق الأغاني والأكونت بتاعي، إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني.

واختتمت لطيفة حديثها: قناعتي كبيرة إن إللي هيحرر فلسطين، رجال فلسطين الشرفاء ورجال الأمة الشرفاء، ربنا يحمينا ويرجع الناس لبيوتها، ويحمي هذا الشعب الرئع والمثالي، فهو مثال للصمود والشجاعة والقوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى