الموقعمدارس وجامعات

لدعم التفوق العلمي.. توقيع اتفاقية تعاون بين QNB الأهلي و مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

وقع بنك QNB الأهلي، بروتوكول تعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، لدعم ورعاية الطلاب المتميزين والموهوبين وتقديم منح دراسية لعدد منهم، بما يعزز روح الابتكار لديهم.

وفي هذا الصدد، قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن دعم البنك يعكس حرصه على الارتقاء بقطاع التعليم والبحث العلمي الذي يمثل حجر الأساس في بناء التنمية الشاملة وتعزيز جهود التمكين الاقتصادي والاجتماعي في مصر.

وأضاف بدير أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا هي أحد الصروح البحثية والعلمية العريقة التي تشجع على التفوق العلمي، معربًا عن فخره بالتعاون مع المدينة.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود عبد ربه، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل ورئيس مجلس الإدارة، على أهمية المنح الدراسية التي سيقدمها البنك للطلاب المتفوقين في تعزيز روح المنافسة العلمية وقيم التفوق بينهم.

وأوضح أن هذا التعاون يسهم في تطوير مهاراتهم لمواكبة التطــورات الناشــئة علــى ســوق العمــل خاصــة فــي ظــل الثــورة الصناعيــة الرابعــة والتحول الرقمــي، وصولاً إلى اقتصاد قائم على المعرفة، مشيدًا بجهود البنك في تعزيز منظومة البحث العلمي.

نرشح لك : رئيس مدينة زويل لـ «الموقع»: مركز التميز للمواد المرجعية يمنح مصر القدرة على التصنيع بدلا من الاستيراد بالعملة الصعبة

ويذكر أن، هذه الاتفاقية تهدف إلى دعم التميز العلمي والمساهمة في تخريج جيل من الطلاب ذوي كفاءة عالية، بما يساهم في تعزيز التنمية المستدامة للمجتمع تماشياً مع الركائز الأساسية لأهداف البنك في مجال المسؤولية المجتمعية وقطاع التعليم بصفة أخص.

كما ستساهم في تعزيز الوعي المالي والمصرفي لدى طلاب مدينة زويل، الذين ستكون لهم فرصة الاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية خاصة تلك التي تستهدف فئة الشباب.

إلى جانب ما يوفره البنك من تسهيلات للوصول بمنتجاته إلى جميع الفئات، وماطوره من قنوات رقمية مبتكرة، تحقيقاً للشمول المالي وتسريع الوصول إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقد وفق توجهات البنك المركزي المصري.

وقام بتوقيع البروتوكول، محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، مع الدكتور محمود عبد ربه، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة المدينة، وذلك خلال حفل أقيم في مقر البنك الرئيس، بحضور عدد من القيادات من كلا الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى