الموقعرياضة

لاعب النصر السعودي يسخر من «فينيسيوس»

كتب- أحمد عادل

خطف البرازيلي فينيسيوس جونيور كعادته الأضواء، وهذه المرة خلال مباراة منتخب بلاده الودية الدولية أمام إسبانيا، التي جمعت بينهما في ضيافة الأخير مساء يوم الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

قبل تلك المباراة، عقد فينيسيوس جونيور مؤتمرا صحفيا قال فيه إنه يرغب فقط في ممارسة كرة القدم، مناشدا الجميع بضرورة التوقف عن الهتافات العنصرية بشكل عام خلال الفترة المقبلة.

وعانى نجم ريال مدريد الإسباني من ويلات العنصرية على نطاق واسع في السنوات القليلة الماضية، ودخل في نزاعات بالجملة مع عدد من جماهير أندية الدوري الإسباني وخاصة فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، خاصة وأنه يرقص بشكل يعتبره منافسوه “مستفزا” بعد كل هدف.

شهدت مباراة البرازيل وإسبانيا الودية، احتكاكا بين إيمريك لابورت لاعب “الماتادور” والمحترف بين صفوف النصر السعودي، ونظيره فينيسيوس جونيور قبل تنفيذ ركلة ركنية لصالح الفريق اللاتيني.

وتوجه فينيسيوس جونيور من بعيد صوب لابورت ووجه ضربة في ظهر الأخير، قبل أن يبدأ الخلاف بين اللاعبين فوق أرضية الملعب.

ونشر لابورت مقطع فيديو لتلك الواقعة عبر حسابه الشخصي بموقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، وعلّق عليها ساخرا “ربما أراد أن يرقص”.

وأثار هذا التعليق حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل، بين منتقد لتصرفات اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور وآخر متعاطف معه بدرجة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى