الموقعرياضة

لاعب المنتخب الأسبق يوجه رسائل نارية لمرموش وزيزو والشناوي و«البلدوزر»

كتبت أميرة السمان

علق هشام يكن لاعب المنتخب الوطني والزمالك الأسبق، على أكثر من صورة، موجهاً رسالة إلى عمر مرمموش جناح المنتخب الوطني قبل مباراة كاب فيردي ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، وقال: “سيجل هدفا اليوم بإذن الله إن شارك في المباراة”.

وعن محمد الشناوي، أوضح: يكن “أتمنى أن يركز محمد الشنواي وأن يكون مستمرا في توجيه المدافعين”.

أما مصطفى محمد، فقال عنه: “ربنا يكرمه النهاردة ويسجل هدفا ويطمئن الجماهير المصرية، هو لاعب مميز للغاية لديه مزايا كثيرة مثل القوة الجسمانية والضربات الرأسية والتسديدات”.

كما أكد، أنه يتمنى أن يكون أحمد سيد زيزو موفقا في المباراة وأن ينشط بشكل أفضل لافتًا إلى أنه من المتوقع أن يلعب في مركز الجناح الأيمن بدلا من محمد صلاح قائد منتخب ليفربول الذي سيغيب عن منافسات البطولة بسبب الإصابة.

وقال لاعب المنتخب الوطني والزمالك الأسبق، إنّ محمد صلاح قائد المنتخب الوطني أحد أبناء مصر الذين قدموا لها الكثير.

وأضاف “التقليل من شأن محمد صلاح أمر مرفوض، ففي إنجلترا يتم الإشادة به بعدما حطم الكثير من الأرقام القياسية، وهناك كثيرون حول العالم لم يعرفوا كلمة مصر إلا بعد احتراف محمد صلاح”.

وحول تحسن أداء الفريق بعد خروج محمد صلاح مصابا من مباراة غانا، أوضح: “سر التحسن هو طريقة اللعب وليس خروج محمد صلاح، كما أن فريق غانا ظهرت الكثير من الأخطاء بين لاعبيه بسبب تحررهم إثر خروج أفضل لاعبي المنتخب، فقد حصل على اهتمام كبير منهم وعندما خرج تركوا المساحات في خط الدفاع وخط الوسط وزادت فرص لاعبينا على المرمى ولا يمكن أن نقول بأن محمد صلاح يضغط على لاعبينا نفسيا”، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج “الخلاصة”، عبر قناة “المحور”، مساء اليوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى