الموقعرياضة

كولر يبرر لرئيس الأهلي أسباب تراجع مستوى الفريق.. خاص

كتب – أحمد مصطفى:

أشاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد نجاحه في قيادة الفريق للصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تغلب المارد الأحمر على سيمبا بطل تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في إجمالى مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي من البطولة.

وقال رئيس القلعة الحمراء ، في حديثه مع المدير الفني عقب تجاوز عقبة سيمبا، أن الفريق يسير بشكل سليم نحو اللقب، ويقدم مستوى مستقر يجعل الإدارة داعمة له وواثقة من قدرة الفريق على تجاوز المطبات المقبلة والوصول إلى قمة البطولة.

وطالب رئيس مجلس الإدارة في القلعة الحمراء، المدير الفني للفريق، بعدم الاهتمام بالانتقادات الجماهيرية للأداء، والتي عابت على الفريق عدم ظهوره بصورة ممتعة واعتماده على أخطاء الخصم، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة الصعبة تتطلب التركيز على الكيفية التي يمكن من خلالها تحقيق الفوز.

فيما أكد المدرب في حديثه مع بيبو، أنه واجه خصمًا قويًا للغاية، وبسبب فوز الأهلي في الذهاب ظهر سيمبا بحوافز أكبر في الإياب من أجل تعويض خسارته، وهو ما زاد من صعوبات مباراة الأمس وجعل الأمور غير ممتعة للجمهور.

وتابع مدرب الأهلي بأن غياب إمام عاشور عن الفريق يؤثر سلبًا ، على الشكل الهجومي للفريق، ويقلل من الأداء الممتع للجمهور، خاصة وأن إمكانياته الهجومية كبيرة ولا يمكن تعويضها بعمرو السولية أو أي لاعب وسط آخر في الفريق,، بالإضافة إلى حاجة رضا سليم لبعض الوقت لاسترداد مستواه الذي كان عليه قبل الإصابة ما أثر على شكل الفريق سلبًا أيضًا.

فيما شدد رئيس النادي على ثقته الكبيرة في استعادة المجموعة لأداءها القوى في قادم المنافسات، وأن الأهم تحقيق المكسب وهو ما يجب أن يشغل بال وعقل الجهاز الفني، بصرف النظر عن رضا الجمهور من عدمه، لأنه في النهاية سيكون سعيدا بتحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى