الموقعرياضة

كواليس حضور الخطيب لمران الأهلي الختامي قبل مواجهة الزمالك«خاص»

كتب – محمد علاء

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمفوض بالإشراف على قطاع كرة القدم، على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الزمالك مساء الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحضر الخطيب بصحبة أعضاء لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح وزكريا ناصف، للمران الختامي للفريق الأحمر، لدعم اللاعبين ومساندتهم قبل الدخول في معسكر مغلق الليلة.

وعلم “الموقع” ، أن رئيس النادي الأهلي، اكتفى بالحضور فقط ومشاهدة التدريبات الجماعية، وقام بمصافحة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ومعاونيه.

نرشح لك : مصدر بـ«الأهلي» يتحدث عن مشاركة مروان عطية وخطة «كولر» وفرص علي معلول «خاص»

ولم يجتمع الخطيب مع لاعبي الأهلي، وترك مهمة تحفيزهم للجهاز الفني ومدير الكرة خالد بيبو، قبل موقعة الزمالك في الدوري المصري.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، وسيدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في أحد الفنادق القريبة، استعدادًا لخوض لقاء القمة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران ‏للحديث في الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى اللاعبون فقرات المران على ملعب التتش التي ‏اشتملت على جزء بدني وتقسيمة الكرة.‏

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى ‏مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن مؤجلات ‏الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 ‏مبارياتها ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى