الموقعرياضة

كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل السوبر الإفريقي..خاص 

كتب – أحمد مصطفى :

قال مصدر داخل بعثة نادي الأهلي إن هناك اتجاها للبدء بحسين الشحات، جناح أيسر الفريق، بدلًا من رضا سليم الوافد الجديد، خلال المباراة التي ستجمع الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والتي تقام غدًا الجمعة.

وأضاف المصدر أن المدرب السويسري مارسيل كولر، يريد الاعتماد على الشحات لأنه يعيش حالة معنوية وفنية جيدة للغاية، ويسعى لدفعه نحو المزيد من التألق والاستمرارية.

ويرى كولر أن الشحات يمتلك من الخبرات والمواقف ما يجعله أكثر قدرة على مواجهة ظروف مثل التي سيتعرض لها الأهلي في ظل حضور جماهيري كبير، كما أن المدرب السويسري يريد ادخال رضا سليم بشكل تدريجي حتى لا يعرضه للضغط في ظروف صعبة ومباراة بطولة.

وشهدت الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي اجتماعا بين المدير الفني واللاعبين، للحديث عن المباراة، شدد فيه المدرب السويسري على أهمية التركيز الكامل من الدقيقة الأولى، والبحث عن التسجيل المبكر، وتفويت الفرصة على المنافس للدخول في المباراة.

نرشح لك : «الموقع» يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع «بيكهام»

“كولر” ذكر في المحاضرة أن المنافس متحفز للغاية، وسيلعب بقوة بدنية كبيرة، محاولًا تضييق المساحات، وهو ما قد يصعب المباراة إذا لم يسجل الفريق في الجزء الأول من المباراة.

كذلك حذر المدرب السويسري من تحولات بطل الجزائر ومرتداته التي تمثل خطورة كبيرة، ووفق مصدر داخل البعثة فقد كثف حديثه مع مروان عطية وضرورة تقديمه الدعم لقلبي الدفاع في التحولات وعدم المبالغة في التقدم ليكون مدافع ثالث بالقرب من العمق .

ويعول كولر كثيرًا على مروان عطية في افساد الهجمات بعدما درس منافسه جيدًا، ورصد خطورته في التحولات من الحالة الدفاعية للهجومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى