الموقعرياضة

«الموقع» يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع «بيكهام»

كتب – أحمد مصطفى :

تضارب كبير حول صفقة انتقال أحمد بيكهام لاعب نادي سيراميكا، إلى النادي الأهلي، بعدما نشرت بعض المواقع اتفاق الأهلي على الصفقة، وحسمت رحيله بشكل رسمي.

«الموقع» حرص على التواصل مع كل أطراف القصة لوضع التفاصيل والحقائق كاملة أمام القارئ، ومحاولة الوصول إلى مصير الصفقة التي أحدثت ضجة في الساعات الأخيرة من القيد.

في البداية يتدرب أحمد بيكهام مع فريق سيراميكا حاليًا، استعدادًا لمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري الإثنين المقبل، ولم يخرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي، حتى هذه اللحظة.

مصادر في النادي قالت إنه لا جديد، واللاعب ما زال مقيدًا في صفوف الفريق رغم أن هناك اتفاقا تم في وقت سابق وبالساعات الأخيرة من الميركاتو مع الأهلي حول انتقاله.

داخل الأهلي قالت المصادر، بالفعل أتممنا الإتفاق حول انتقال اللاعب اليوم، لكن ظهرت مشكلة في القيد متمثلة، في إغلاق الباب قبل تسجيل اللاعب.

اللجنة القانونية في الأهلي اقترحت صباح اليوم حجز موقع للاعب بقائمة الفريق الخاصة بهذا الموسم، على أن يتم قيده في وقت لاحق.

وبالفعل تمت الخطوة وقام الأهلي بحجز مقعد للاعب، لكن بحسب مصادر مسؤولة داخل الإدارة حتى هذه اللحظة لم يوافق السويسري مارسيل كولر على عودة اللاعب للأهلي.

نرشح لك : «الموقع» يكشف موقف «موديست» النهائي من المشاركة في السوبر الأفريقي

كولر قال للإدارة بأن بيكهام لن يضيف الكثير للفريق في ظل وجود خالد عبدالفتاح ومحمود متولي وكلاهما يستطيعا القيام بدوره، لكن لجنة التخطيط ترى نقص عددي في مركز الدفاع، وأن بيكهام أفضل من العناصر المتاحة، ويمكنه إفادة الفريق أكثر منهما خاصة في ظل تلاحم المباريات.

بحسب المصدر ذاته هناك عقبتان تقفان أمام انضمام اللاعب للأهلي فما هما ؟

الأولى موقف اتحاد الكرة القانوني من قيد اللاعب بعد إغلاق القيد، وهل حجز مقعد كافيًا لقيده ؟.

وإذا نجح الأهلي في قيده وأصبح الموقف القانوني سليم، مازلت موافقة المدرب السويسري على الصفقة عائقًا أكبر، وقد تقف في وجه الصفقة، إلا إذا نجحت الإدارة في اقناعه بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى