الموقعفن وثقافة

كريمة منصور لـ “الموقع”: “لعبة نيوتن خطوة فارقة في مشواري ولهذا السبب وافقت على الدور”

 

كتبت ياسمين السيد

خطفت الفنانة كريمة منصور الأنظار إليها بحضورها المميز والراقي، وتقديمها الرقص المعاصر، حتى أنها أصبحت حديث الجمهور في الأيام الأخيرة من الماراثون الرمضاني لعام 2021.

وذلك بعد أن جسدت كريمة منصور الراقصة المعاصرة ومدربة الرقص المستقل، شخصية والدة “مؤنس” وهو محمد فراج ضمن أحداث مسلسل “لعبة نيوتن” للنجمة منى زكي.

وأعربت كريمة منصور عن سعادتها الكبيرة للمشاركة ضمن أحداث مسلسل “لعبة نيوتن”، مشيرة إلى أن هذا الدور خطوة فارقة في مشوارها الفني.

وتحدثت لـ “الموقع” عن تفاصيل مشاركتها وسبب قبولها الدور رغم صغر حجمه، قائلة: “تواصل معي المخرج تامر محسن، ووافقت على الدور بسبب استخدام خلفيتي في الرقص المعاصر وتقابلت معه وأوضح لي طبيعة الدور وتفاصيله”.

وأضافت قائلة: “خفت من تجسيد والدة مؤنس في البداية وتحدثت مع المخرج تامر محسن في هذا الأمر و لكنني مقتنعة بأن الممثل لا بد وأن يقدم كل الشخصيات بمختلف الأعمار فلم اتردد على الإطلاق حيث يمثل ذلك تحدي للفنان في بعض الأوقات”.

وعن بداياتها أوضحت كريمة منصور أنها بدأت الرقص وهي صغيرة وتابعت العمل في بهذا المجال وبعدها دخلت معهد سينما وتخرجت منه ثم سافرت لعمل بكالريوس وماجيستير في الرقص وعندما عادت دربت فرقة الأوبرا لمدة سنة وعملت أيضًا مدرس مساعد بمعهد الباليه بكلية الفنون لمدة سنتين كما عملت بالتدريس في الجامعة الأمريكية.

اقرا ايضا

مصدر لـالموقع: دلال عبد العزيز في طريق العودة و تسأل بإستمرار عن سمير غانم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى