منوعات

  كانت بترقص معاه.. أم تتوفي بين احضان ابنها العريس

كتب_ أحمد عبد العليم

واقعة غريبة ومثيرة للدهشة شهدتها إحدى مناطق الهندي، إذ تحول موكب زفاف إلى مأتم، وبعد أن كان أصحابه يستعدون للاحتفال صاروا في حالة حداد بعد أن توفيت والدة العريس فجأة ودون سابق إنذار، أثناء الرقص مع ابنها، ما أصاب الجميع بالخوف والهلع والذهول من هول المفاجأة.

موكب الزفاف كان في منطقة تسمى «ألوار» تقع في ولاية راجاستان الهندية، فأثناء سير الموكب سقطت أم العريس جثة هامدة وهي ترقص بين ذراعي نجلها، ووثق هذه الواقعة المثيرة مقطع فيديو قصير صار حديث مواقع ومنصات التواصل الاجتماعية، بحسب ما نقل موقع «إنديا» الإخباري.

أما عن ما ورد من تفاصيل، فإنه قبل حوالي أسبوعين، في يوم 3 فبراير الجاري تحديدا، وقع هذا الحادث حين تحرك الموكب من منزل العريس في منطقة «شيكاني» إلى «كيشانجاره باس» في ألوار لحضور الزفاف في اليوم التالي.

أثناء سير موكب الزفاف، سقطت أم العريس التي تسمى نيلام، ميتة، وهي ترقص بين يدي ابنها، وفارقت الحياة عن عمر يناهز 55 سنة، أما العريس فاسمه نيراج، وفي أثناء رقصه على أنغام «الدي جي» في موكب الزفاف، الذي كان يتحرك مع أمه ومعازيم الحفل، سقطت «نيلام» جثة هامدة من بين يديه، وعلى الرغم من أنه حاول أن يمسك بها، إلا أنه لم يستطع.

انقلبت الأمور رأسا على عقب في موكب الزفاف، واستدعوا سيارة إسعاف على وجه السرعة في محاولة لإنقاذ السيدة نيلام، ولكن بمجرد الوصول إلى المستشفى أعلن الأطباء وفاتها.

وجاء في التقارير الصحفية المحلية، أن أحد أفراد الأسرة، وتدعى داينيك باهسكار، قالت إن الأم نيلام رقصت لمدة 20 ثانية فقط وهي تمسك بيد ابنها قبل أن تصاب بنوبة قلبية، وأوضح أفراد آخرون من الأسرة أنها كانت تعاني من مشاكل في القلب وتتناول دواء.

https://youtu.be/sXm3uyKHT8w

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى