حوادث

قيد أطفاله بالحبال وأحرق أجسادهم.. تفاصيل سقوط “الجاحد” في أوسيم

ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم السبت، عاطلا بتهمة تعريض حياة أطفاله الـ3 إلى الخطر، إذ كان يقيدهم بالحبال في منطقة أوسيم.

وانطلقت مأمورية أمنية إلى مسكن المتهم وألقت القبض عليه، عقب بلاغ ورد من زوجته، بأنه يعتدي على أطفالهما الـ3 “زياد”، و”إبراهيم”، و”أمير”، أصغرهم 7 سنوات، بطريقة وحشية، مشيرةً إلى أن الأب كان يقيدهم بالحبال وينهال عليهم بالضرب ويحرق أجسادهم بالنار.

وبعرض الأطفال الـ3، المجني عليهم، على أحد المستشفيات، لإعداد تقرير طبي بشأن الإصابات التي لحقت بهم، تبين إصابة الأول بكدمات وسحجات بعموم الجسد، والثاني به حروق بالظهر والقدمين، أما الثالث انتشرت الحروق والكدمات بجسده.

واعترف المتهم، بأنه كان يسخن سكينًا على النار ليكوى جسم أطفاله، مؤكدًا أنه مدمن مخدرات ولا يدري بتصرفاته، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

تسلل لغرفة نوم سيدة وسرق 800 جنيه.. المشدد 10 سنوات لطالب في أسيوط

عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط ، طالب ، بالسجن المشدد 10 سنوات لقيامه وآخرين بالتسلل إلى منزل وسرقت مبلغ مالي واختطاف رضيعة من أسرتها بقرية تاسا بمركز ساحل سليم .

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين أسامة علي فراج وأحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة و المستشار أحمد أبوالقاسم عضو المحكمة وأمانة سر أحمد سمير غويل و محمد عبد الحميد حسن .

تعود وقائع القضية رقم 10309 لسنة 2022 جنايات ساحل سليم إلى تلقي مركز الشرطة بلاغا من ” أسماء . ع . م ” مقيمة قرية تاسا مركز ساحل سليم بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين بالتسلل إلى غرفتها بمنزلها في منتصف الليل وحال رؤيتها لهم قامت بالصياح فقاموا بتكميم فمها وشل حركتها وقام أحدهم بإخراج سلاح أبيض ” سكين ” وقام بتهديدها واستولوا على مبلغ مالي 800 جنيه وعقب ذلك قاموا بتكبيل يديها من الخلف ووضع لاصق على فمها واختطاف نجلتها الرضيعة ” رحمة ” تبلغ من العمر شهرا .

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة ساحل سليم ان وراء ارتكاب الواقعة ” محمد . ع . ح ” 23 عاما ، طالب ، وآخرين حيث اتفق المتهمون فيما بينهم على سرقة منزل ” عمر . م . ح ” زوج المجني عليها مع علمهم بتواجد زوجته وأطفاله الصغار بالمنزل وفي حال عدم العثور على ثمة منقولات ومبالغ مالية اتفقوا على اختطاف احد أطفاله الصغار ومساومته على دفع مبلغ مالي .

وقام المتهمون في منتصف الليل بالصعود إلى مسكن المجني عليه عن طريق تسلل سور المنزل من الخارج وكسر شباك الشقة والدخول وظل احدهم في الخارج لمراقبة الطريق العام وحال دخول المتهم إلى غرفة المجني عليها شاهدته وطلب منها مبلغ مالي فقام بالاستيلاء على مبلغ 800 جنيه واختطفوا نجلتها الرضيعة لتامين خروجهم من المنزل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى