الموقعرياضة

قوى ناعمة.. تعليق ناري من نجم المنتخب السابق على بيان الجبلاية

كتبت أميرة السمان

أشاد عادل عبدالرحمن، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، ببيان الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إصابة اللاعب الدولي ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ومغادرته معسكر المنتخب عقب مباراة كاب فيردي، غدا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد إصابته في مباراة غانا، بالاحترافية، لافتا إلى أن محمد صلاح نجم كبير، وناديه كبير وسيقوم بعلاجه وتأهيله جيدا.

ولفت عادل عبدالرحمن، إلى أن محمد صلاح، يعي تماما أن اللعب لمنتخب بلده شرف كبير، مشددا على أن محمد صلاح لديه هدف هو عمل تاريخ لبلده وهو ما ينقصه في عالم الكرة.

وأضاف عبدالرحمن، أنه محمد صلاح يعلم أيضا أنه حال الفوز مع منتخب مصر ببطولة قارية تساعده في اقتناص أفضل لاعب في العالم، قائلا:”عايزين نساعد محمد صلاح، ومش نقف له على الوحدة، محمد صلاح بهجة لمصر، وبيلم المصريين أمام التليفزيون ونتفجر عليه، وهو كمان قوى ناعمة لمصر في الخارج في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع ليفربول”.

وأوضح نجم النادي الأهلي الأسبق، أنه متفائل بمنتخب مصر وتحقيق الفوز على منتخب كاب فيردي غدا في الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا، لافتا إلى أن منتخب مصر يملك التاريخ هو الدافع الأكبر لتحقيق الفوز والعبور إلى دور الـ 16 بالبطولة.

ولفت نجم النادي الأهلي الأسبق، إلى أن المنتخب الوطني يعاني في خط الدفاع وهو ما ظهر في المباريات السابقة، بالإضافة إلى التحضير البطيء من اللاعبين، موضحا أنه يتمنى أن تظل الروح العالية موجودة في الملعب طول دقائق المباراة وليس بعد التأخر في النتيجة كما في حدث في لقاء غانا.

وأكد، أن منتخب مصر دائما ما يزخر بالنجوم، كما كان في جيل المدير الفني الأسبق للفراعنة حسن شحاتة، مبينا أننا كلنا ثقة كبيرة في اللاعبين غدا في مباراة كاب فيردي وتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم في البطولة، جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد.

وفي مفاجأة صادمة للجمهور المصري محمد صلاح نجم “الفراعنة” و”الريدز” يعود إلى نادي ليفربول من أجل بدأ رحلة العلاج من الإصابة،
وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال مشاركته أمام منتخب غانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال يورجان كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، إنه إذا أصبح “صلاح” سليما قبل النهائي، فمن المحتمل أن يعود إلى كأس الأمم الأفريقية للمشاركة مع منتخب مصر.

وكان “صلاح” قد صرح في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر أمام منتخب “كاب فيردي”، بأنه سيحدث حوارا بين الجهاز الطبي للمنتخب الوطني والمسئولين في “ليفربول” بعد المؤتمر حول حالة اللاعب الصحية.

وكان قد أفاد البيان الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن إصابة محمد صلاح تمنعه من الغياب عن مباراة “كاب فيردي” ومباراة دور ال 16 حال التأهل، عكس ما صرح به “كلوب”، حيث قال، إن “صلاح” سيعود على المباراة النهائية حال الوصول للنهائي.

وكان منتخب مصر قد تعادل إيجابيا بنتيجة 2-2 أمام منتخب غانا، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية، بعدما تعادلا في الجولة الأولى أمام منتخب موزمبيق بنفس النتيجة 2-2، ويستعد “الفراعنة” لمواجهة منتخب “كاب فيردي” غدا في في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت “أم الدنيا” من أجل حسم التأهل للدور القادم من منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى