حوادث

قرار جديد من «الإقتصادية» بشأن مرتضى منصور في 8 قضايا سب وقذف

قررت محكمة جنح الاقتصادية اليوم الثلاثاء تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في 8 دعاوى مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوي المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان وغيرهم بتهمة السب والقذف، لجلسة 20 فبراير

وفي وقت سابق، قررت محكمة القضاء الإداري، تأجيل دعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، والتي تطالب رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور بدفع 2 مليون جنيه، بسبب شطبه من عضوية نادي الزمالك إلى جلسة 18 فبراير المقبل للاطلاع.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 4530 لسنة 71 قضائية، رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، بصفته، وكل من وزير الرياضة، ومدير الهيئات الرياضية بالجيزة، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصفتهم القانونية.

وجاء في الدعوى أن ممدوح عباس، تعرض للتنكيل من مرتضى منصور، فور توليه رئاسة نادي الزمالك، في وقت مضى، وأعلن عن شطب اسمه من عضوية النادي، وحذف صورته من قائمة رؤساء النادي.

ضربهم وشربهم سم.. عاطل ينهي حياة ابنته وزوجته بطريقة بشعة في الأقصر

أقدم شخص، على التخلص من ابنته وزوجته في محافظة الأقصر، بعد إجبارهما على تناول طعام به سم.

وتبين من التحقيقات، أنه عقب تلقي مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مركز شرطة إسنا يفيد بمصرع ” و. ر ” ربة منزل 40 عاما و نجلتها «ي. س» 17 عامًا، مقيمان بقرية الدير، تبين أن القاتل هو الأب يدعى س. أ 55 عامًا، حيث قام بضربهما بالخرطوم ثم أحضر لهما طعام به مبيد حشري سم وأجبرهما على تناوله حتى لقيتا مصرعهما، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم.

وتم حفظ الجثتين، بمشرحة مستشفى طيبة التخصصي، وتم تحرير محضر بذلك واخطرت النيابة لتولى التحقيقات، وقام المتهم منذ قليل بتمثيل الجريمة، حيث أرشد أنه قام أولا بضربهما بالخرطوم وحبسهما في إحدى حجرات المنزل، ثم أخذ مبيد حشري سم ووضعه فى مياه وأجبرهم على تناولها، وانهار المتهم وقت تمثيل الجريمة، مؤكدًا أنه لم يكن فى وعيه ولم يقصد ارتكاب الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى