الموقعرياضة

قبل ساعات من نهائي الأبطال.. «الموقع» يكشف تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي

يسعى نادي الأهلي، الليلة، للفوز بدوري أبطال إفريقيا حينما يلتقي بنظيره الوداد البيضاوي المغربي في التاسعة مساءً، من أجل التتويج بالبطولة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة ظهر اليوم مع اللاعبين، حثهم خلالها على بذل كل ما لديهم والتركيز طوال المباراة.

وأضاف «الخطيب» في حديثه مع اللاعبين، بأنهم مروا بظروف صعبة للغاية، وتعرضوا لمطبات أصعب مما يعيشونه اليوم لكنهم في كل مرة كانوًا أبطالًا وعلى قدر المسؤولية.

وأكد رئيس الأهلي للاعبين بأن انتصارهم اليوم سينقلهم إلى مكانة آخرى في تاريخ القلعة الحمراء وبنظر الجماهير، وسيجعلهم حديث العالم، لأن التتويج بالبطولة الثالثة أمر كبير وهم قادرون عليه.

نرشح لك : في 4 أفكار.. كيف يخطف الأهلي دوري الأبطال من الوداد ؟

وشدد بيبو على أن الفوز متوقف على الجهد في المباراة فقط، وأن التوفيق بالنهاية سيكون مع الطرف الذي يبذل ويتعب ويؤمن بفرصه أكبر.

كما طالب الخطيب اللاعبين بعدم التفكير ولو للحظة واحدة في خسارة المباراة، وعليهم أن يؤمنوا طوال الوقت أنهم الطرف الأقدر على الفوز بالبطولة وأن الطرف الذي يجب أن يخاف دائمًا هو من يواجه الأهلي وليس العكس.
وتعهد رئيس القلعة الحمراء، بصرف مكافآت كبيرة للاعبين، ومضاعفة اللائحة في حال الفوز والتتويج باللقب الليلة، غير الذي ينتظرهم من الجماهير المتشوقة للفوز بهذا اللقب بالتحديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى