الموقعفن وثقافة

في اتصال خاص مع “الموقع”..الزعيم عادل إمام يرد على الباز : أنا بخير واللي بتقوله “كلام فارغ”

كتب – حمدي طارق  

دائما ما تثار الشائعات حول النجم الكبير عادل إمام خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد اختفائه عن الساحة منذ عرض آخر أعماله الدرامية “فلانتينو” خلال موسم دراما رمضان عام 2020 ولا شك أن “الزعيم” يعتبر مادة خام لـ “التريند” مع ذكر اسمه أو أي شيء يخصه أو يخص عمل فني جديد له .

أصاب الوسط الفني بأكمله حالة من الخوف والقلق علي زعيم الفن العربي النجم الكبير عادل إمام ، بعد حديث الدكتور والاعلامي محمد الباز مقدم برنامج آخر النهار علي قناة النهار عن أخبار تخص إصابته بمرض “الزهايمر” واعتزاله للفن ، وهي الشائعة التي تلاحق الزعيم في السنوات الأخيرة ، حتى مع إعلان شقيقه المنتج عصام أمام عن تجهيز الزعيم لعمل سينمائي جديد بعنوان”الواد وأبوه” مع نجله الفنان محمد أمام .

“الزعيم” قليل الكلام ودائما لا يريد الحديث والرد على الشائعات أو من يخرج لمهاجمته ، فهو يعي دائما أن الرد الأفضل يكون من خلال عمل فني ناجح يسعد الجمهور ويضيف له ولتاريخه الفني الكبير ولهوية الفن المصري .

 نرشح لك : انفراد :عادل إمام لـ«الموقع» :سأرد على كل الشائعات التي طالتني بفيلم جديد ولا أحب مهاترات السوشيال ميديا

تحدث موقع “الموقع” مع “الزعيم” للاطمئنان على صحته ، وبالرغم من حديثه القليل إلا أنه يطمئن عشاقه ومحبيه ، حيث قال : “أنا بخير وما يقال كلام فارغ ” وهي رسالة لجمهوره الكبير للاطمئنان عليه وعدم الالتفات إلى شائعات غير صحيحة .

كان الدكتور والاعلامي محمد الباز مقدم برنامج آخر النهار علي قناة النهار قد أكد إصابة الزعيم بالزهايمر بناء علي معلومة حصل عليها من بعض أقاربه الذين زاروه مؤخرا ، قبل أن يرد عليه شقيق الزعيم عصام امام ، ويؤكد أنها شائعات وأن عادل إمام يستعد لتصوير فيلمه الجديد الواد وأبوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى