الموقعرياضة

فينالدوم يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة هولندا ومقدونيا الشمالية

كتبت – ياسمين أبو العز

فاز الهولندي جورجينيو فينالدوم، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب الطواحين ومقدونيا الشمالية، بالجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والتي أنتهت بفوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة.

قاد فينالدوم فريقه إلي فوزاً غالياً بأحرازه هدفين في اللقاء الذي أنتهي منذ قليل، حيث سجل الأول في الدقيقة 51، ووضع الثاني في الدقيقة 58، بينما سبقه ديباي في أفتتاح التسجيل بالدقيقة 24.

وكان قد أهدي فينالدوم قبل اللقاء قميص منتخب هولندا لقائد ومهاجم منتخب مقدونيا الشمالية “جوردان بانديف” الذي أعلن أمس أعتزاله دولياً، وبأن مباراة الطواحين اليوم هي المباراة الأخير له مع المنتخب.

وتأهل منتخب هولندا رسمياً إلي إلي الدرو ال16 من بطولة اليورو بعدما حقق العلامة الكاملة وفاز أمام كل من اوكرانيا والنمسا ومقدونيا اليوم، وبجاني هولندا صعد منتخب النمسا الذي أحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

أمام منتخب أوكرانيا فيأمل أن يتم أختياره ضمن أفضل 4 منتخبات في المجموعات ليتم تصعديه لدور ال16، فيما ودعت مقدونيا الشمالية المشاركة لأول مرة في تاريخها بالبطولة، اليورو رسمياً لوجودها في المركز الأخير دون أي نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى