رياضة

فيريرا مدرب الزمالك: البدايات في الدوري المصري تكون صعبة دائما

كتب – محمد عمر

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، أن البدايات في الدوري المصري تكون صعبة دائما لكل الفرق .

وقال فيريرا في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، عقب فوز فريقه على سموحة 2 / صفر، في مستهل مشواره بالمسابقة، إن أول وثاني مباراة في المسابقة تكونان الأصعب.

وأضاف:” سموحة كانت لديه دوافع كبيرة في مباراة اليوم وكان أكثر شراسة في اللقاء، وكان من المفترض أن يكون الزمالك أكثر شراسة في لقاء اليوم ويسترد الكرة بسرعة، ولكن فريقه لم يقدم مباراة جيدة لهذه الأسباب”.

وأوضح أن فريقه حقق الفوز بهدفين مستغلا الهجوم السريع في الهدف الأول، ومهارة سامسون في الهدف الثاني بالضغط على المدافع واستخلاص الكرة والتسجيل.

وشدد على أهمية الثلاث نقاط في أولى مباريات الدوري المصري وأعرب على سعادته بتحقيق الفوز، وقال إن الفريق مقبل على مباراة مهمة في الدوري أمام سيراميكا بالإضافة إلى مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وأضاف :” لا يوجد جدول دوري في العالم لا يتم اعلانه بشكل كامل، ومستوى كرة القدم في مصر ليست على مستوى اللاعبين، لأن إمكانيات اللاعبين أفضل، ومن الممكن أن يتم استغلال ذلك بشكل أفضل في حال وجود تنظيم أكبر في المسابقات، وإذا كانت هناك فترات راحة كافية”.

ويلعب الزمالك في المرحلة الثانية مع فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل، فيما يستضيف سموحة فريق البنك الأهلي في المرحلة ذاتها يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى