الموقع

«فيتوريا» يفاجئ الجميع قبل ساعات من إنطلاقة المنتخب بأمم أفريقيا.. «خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

كشفت مصادر داخل معسكر منتخب مصر، كواليس الساعات الأخرة في معسكر الفراعنة قبل مباراة اليوم، أمام نظيره موزمبيق في افتتاح مشوار المنتخب ببطولة أمم أفريقيا، التي انطلقت أمس وتستمر حتى 13 نوفمبر المقبل.

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر أسمائها، أن البرتغالي روي فيتوريا، وعلى خلاف ما يقوله في المؤتمرات الصحفية، فاجئ الجميع خلال الساعات الأخيرة بتأكيده على أنه جاء إلى أبيدجان كي يكون بطلًا لأمم أفريقيا ولن يفرط في البطولة.

وذكر المدير الفني في حديثه مع اللاعبين، أنه لا يريد ضغط المجموعة بالحديث عن اللقب، لكن هذا لا ينفي حقيقة أن هدفه الأول والأهم منذ جاء لتولي قيادة المنتخب هو العمل على الفوز ببطولة، وأنها أصبحت سانحة له هنا في كوت ديفوار، وعليهم الإيمان بذلك، والقتال من أجل العودة من أبيدجان باللقب.

نرشح لك : تاريخ من البطولات.. جائزة أفضل مدرب في العالم تقترب لـ جوارديولا «تقرير»

وتابع مدرب الفراعنة، أن الطريق إلى اللقب يكون من خلال الثقة بالنفس، والإيمان بالمجموعة وقيمتها، وكذلك لعب كل مباراة على حدة دون النظر بعيدًأ.

وشدد على أهمية توخي الحذر من موزمبيق في الإنطلاقة لافتًا إلى أنه فريق لديه طموحات ورغبة في إثبات ذاته وتقديم مباراة جيدة، وهو ما سيخلق صعوبات كبيرة للغاية.

وأوضح البرتغالي أن المنافس سيلعب بتكتل شديد، وهو ما يتطلب ضرورة التركيز أمام المرمى، وعدم السرحان في أي لحظة، لأن الهدف المبكر سيكون له دور مهم في نتيجة مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى