منوعات

فنان لبناني: تعرضت للتحرش من الرجال

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان اللبناني وسام البريدي أنه تعرض للتحرش من قبل رجال وكان مع أحدهم في سيارته.

وخلال لقائه مع برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين روى وسام البريدي واقعة تحرش تعرض لها من قبل أحد الرجال قائلا” طلعت في العربية مع راجل كان بيوصلني ولقيت حديثه مش مظبوط، وبيحط إيده على رجلي ويسألني بتشتغل ايه وفين وبتعمل إيه في حياتك، حاولت أهرب من الموقف قولتله وقف العربية علشان نسيت حاجة في البيت عايز أرجع أجيبها ونزلت”.

وخلال اللقاء دافع وسام البريدي عن اختلاف الديانة بينه وبين زوجته ريم السعيدي حيث يدين بالديانة المسيحية بينما زوجته مسلمة.

وقال وسام البريدي “بعتبر وجود ريم في حياته هبة إلهية، لأن لقائنا وتعرفنا على بعض مكانش هيتم غير بتدبير إلهي، وقولتلها كل حاجة بتفرقنا الثقافة والبلد والديانة ولكن ما يجمعه الله بالحب لا يفرقه انسان”، والجملة دي مكتوبة على باب بيتنا”.

وأضاف وسام البريدي “بالنسبة لي ديانة الإنسان الوحيدة هي الحب، الإنسان هيتحاسب على الحب مش على الصلاة، ربنا يوم القيامة هيسألنا حبيوا قد ايه مش كنتوا بتصلوا ازاي”.

تزوج الثنائي وسام البريدي من ريم السعيدي عام 2017 في حفل زفاف ضخم بإيطاليا، بعد قصة حب جمعت بينهما خلال تصوير برنامج “رقص النجوم” على الرغم من أنهما من ديانتين وثقافتين مختلفتين.

يذكر أن وسام وريم أنجبا طفلتين، الأولى هي “بيلا ماريا” التي ولدت في عام 2018، والثانية هي “آيا صوفيا” التي ولدت في مطلع عام 2020.

وسام بريدي إعلامي لبناني شهير، وهو شقيق الممثل الراحل عصام بريدي.

تخرج من استوديو الفن عن فئة تقديم البرامج، واتجه إلى التمثيل حيث شارك في المسلسل اللبناني “من أحلى بيوت راس بيروت”.

وقدم بريدي العديد من البرامج التيلفزيونية التي لاقت نجاحا كبيرا منها “بالهوا سوا” و”بالبحر سوا” و”رقص النجوم” و”انت أونلاين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى