فن وثقافة

فنان كويتي: عادل إمام لا يضحكني وأنا مش من جمهوره

كتب- أحمد عادل

تحدث الفنان الكويتي حسن البلام عن الفنان عادل إمام وقال إنه ليس من جمهوره ولا يضحكه.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيج تايم بودكاست” المذاع عبر قناة MBC قال حسن البلام:أنا مش من جمهور عادل إمام، عادل إمام لا يضحكني، يمكن إفيه واحد ضحكني من إفيهات عادل إمام قاله في مسرحية “الواد سيد الشغال” وهو :”يقولون إن أبا سفيان ذهب بتجارة إلى الشام، فخرج عليه أتباع الدين الجديد، ولكنه كان ماكرا فاتخذ طريق صلاح سالم”.

وتابع:”أنا حسن البلام بما إني متخصص وفنان ولا أصل لجزء من فكر عادل إمام، لكن هناك أشياء لا أحبها، مثلا في مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” وإفيه خيارايه” فيه تكرار لا أحبه، بشوف أن مسرحية “مدرسة المشاغبين” أفضل من مسرحيات تانية”.

وحسن البلام ممثل كويتي مواليد 1974 بدأ التمثيل عام 1993 بالمشاركة في أدوار صغيرة بالمسرح والتليفزيون، “طاش ما طاش 12″ و”كاني وماني” و”واي فاي الموسم الرابع”.

قدم العديد من البرامج الكوميدية منها “قرقيعان” و”شبابيك” وكون مع مجموعة من الفنانين فرقة “جروب البلام”.

وقال حسن البلام في مقابلة مع برنامج “بودكاست big Time”، من تقديم الإعلامي عمرو أديب والذي يبث عبر قناة “إم بي سي مصر”: “وجهة نظري في كوميديا عادل إمام، تختلف كليا عن وجهة نظر المشاهد العادي، رغم الجماهيرية التي يتمتع بها فأنا لا أضحك عندما أشاهد أعماله”.

وواصل البلام حديثه، قائلا: “من الناحية الفنية هو فنان عظيم ومدرسة، ولن يصل أي فنان آخر إلى المستوى الذي حققه.. لكن الفنان الكوميدي مثل الفاكهة التي نتذوقها، أنا أتذوق إفيهات الفنان محمد نجم، وأحمد حلمي، ومحمد هنيدي، هؤلاء أقرب لي من عادل إمام، خصوصا فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى