فن وثقافة

المتحدة تطلق مشروع «ليالي مصر» بالتعاون مع تذكرتي

كتبت – أميرة عاطف

أطلقت شركتا المتحدة للخدمات الإعلامية، و“تذكرتي”، مشروعا جديدا يحمل اسم “ليالي مصر”، يتضمن تنظيم حفلات غنائية في المحافظات، لأول مرة.

مشروع “ليالي مصر”
وأعلنت المتحدة في بيان لها أن مشروع “ليالي مصر” يشمل في مرحلته الأولى “عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة، يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد”.

وأضاف البيان أن ليالي مصر “تأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، لتصل الرساله لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها”.

وتطرح شركة “تذكرتي” تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور، وستقام الحفلات في كل محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

أماكن الحفلات
وتقام الليالي الفنية في العديد من الأماكن العريقة والأثرية والمعاصرة “حيث تندمج روح الفن مع عراقة التاريخ وعظمة الحاضر ورؤية المستقبل، وحرصت الشركة المتحدة ان تتنوع الحفلات الموسيقية ما بين سيمفوني، كلاسيكي، شبابي، راب وشعبي”، بنص البيان.

المتحدة للخدمات الإعلامية، هي شركة مصرية تعمل في مجال الخدمات الإعلامية والدعاية والإعلان، أنشأت الشركة عام 2016 وذلك نتيجة اندماج شركتي إعلام المصريين وD media.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى