رياضة

فرج عامر يدعو لـ «الونش»: سلامتك.. ومبروك نجاح عملية الرباط الصليبي

كتبت أميرة السمان

وجّه فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسالة للاعب الزمالك محمود حمدي الونش.

وكتب عامر في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سلامتك ياونش ، ومبروك نجاح عملية الرباط الصليبي، وان شاء الله تعود للملاعب قريبا.

وتابع رئيس النادي، في منشور اخر، سموحة سينقض حكم الاصلاح الزراعي تحت اي ظروف وتحت اي مسمي ولن نترك فرصة قضائية دون ان ندافع عن حقنا.

وفي منشور سابق قال مع الاحترام للجميع
شكرا وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي مجهود خارق من اجل حل مشكلة نادي سموحة مع الاصلاح الزراعي ،شكرا وزير الزراعة الدكتور سيد القصير تفهم كبير واستعداد طيب ورائع لحل مشكلة سموحة مع الاصلاح الزراعي ، وتعاون ممتاز بين السادة الوزراء من اجل حل هذة الكارثة التي وضعنا فيها ، لكن حل هذة المشكلة لابد ان يكون تشريعيا ولا حل غير ذلك ، في نفس الوقت سيظل نادي سموحة ملزم بما اتفق علية من سداد القيم السنوية للدولة.

وأشاد رئيس نادي سموحة بـ احمد محمود لاعب ممتاز وهو احد اهم نجوم نادي الجونة ، لم اتخيل ابدا انه اعارة من الزمالك للجونة لان مثل هذا اللاعب صعب الا ستغناء عنة او اعارتة تحت اي ظرف من الظروف ، الغريب في الامر ان هذا اللاعب يلعب في نفس مكان زياد كمال الذي استعارة الزمالك من انبي نظير ٣٠ مليون جنية لمدة موسمين ونصف ، هذة احدي لوغاريتمات( عحائب ) الكرة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى