فن وثقافة

غادة عبدالرازق وصناع «صيد العقارب» ضيوف لميس الحديدي الثلاثاء المقبل

كتبت أميرة السمان

يستضيف برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أبطال مسلسل “صيد العقارب”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويحل كل من الفنانة غادة عبد الرازق والفنان محمد علاء والفنان أحمد ماهر والفنانة سيمون والفنان أحمد ماجد والفنان محمد علي رزق والكاتب باهر دويدار والمخرج أحمد حسن، ضيوفًا على البرنامج في حديث خاص عن المسلسل وكواليس العمل الرمضاني.

ويتحدث الضيوف عن أدوارهم وأبرز كواليس “صيد العقارب”، وأهم التحديات التي واجهتهم خلال تصوير المسلسل، إضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء.

وفي سياق متصل يستضيف برنامج “مساء dmc”، على قناة “dmc”، الفنانة رانيا يوسف والمطرب وائل الفشني، وذلك في حلقة من تقديم الإعلامية جاسمين طه، اليوم الخميس.

تتحدث رانيا يوسف خلال اللقاء عن رحلتها الفنية وأبرز الأعمال التي قدمتها خلال الفترة الماضية والجديد الذي تستعد لتقديمه، إضافة إلى حديث خاص عن مشوارها الفني وأبرز التحديات التي واجهتها.

كما يتحدث وائل الفشني خلال الحوار عن رحلته في عالم الغناء، ويقدم مجموعة من أغانيه خلال الحلقة، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى