الموقعرياضة

على غرار واقعة راشفورد.. التنمر والإساءة عرض مستمر من الجمهور المصري والشحات ضحية جديدة

كتب – كريم أحمد

بعد ما تقدم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ببلاغ رسمي ضد أحد المشجعين، بعدما كتب الأخير عبارات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحمل إساءات إلى لاعب الأهلي.

وكان حسين الشحات لاعب النادي الأهلي رد على البوست المسيء، الذي كتبه ذلك المشجع، مؤكدًا أنه لن يتسامح مع الأخير حتى إذا حذف ذلك البوست.

وطالب أحد المشجعين عبر حسابه على فيس بوك، حسين الشحات، أنه يعلن نفسه شاذًا جنيسًا، كما فعل الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس.

وأعلن محمد رشوان المحامي الخاص باللاعب حسين الشحات تقدمه ببلاغ ضد المشجع المشار إليه، مضيفًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أنه سيتابع الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة ذلك المشجع إلى المحاكمة، بسبب إساءته للاعب حسين الشحات عن طريق نشره لبوست سب وقذف ضد اللاعب.

و من جانب آخر كان ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد سبق و قاضي شاب مصري من الشرقية، لأنه شبه عبر الفيس بوك، و أرسل اليه 10 محامين حسب التقارير الصحفية.

نشر الشاب المصري عبارات مسيئة ونابية للمجني عليه ووصفه محاموه بكلمات عنصرية صريحة من خلال حساباته الإلكترونية، تحمل في معناها قصد الإساءة إلى شخصه والتنمر عليه، وموضع السخرية والحط من شأنه، والدعوى للعنصرية ضده.
و كتب الطالب المصري كتب لـ راشفورد أنه يدعم العنصرية ضده، وسوف يرسل له 63 مسدسا.

قضت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، بعدم قبول دعوى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الممتاز، ضد طالب مقيم بمركز أبو حماد محافظة الشرقية، وألزمت اللاعب بدفع 75 جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى