الموقعرياضة

عبد المنصف .. هزم الأهلي معنويا وحلمه داخل الملعب يتخطى حدود الـ 44

نجح محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي وادي دجلة في هزيمة الأهلي معنويا بعد التعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء الذي أٌقيم اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحافظ عبد المنصف صاحب الـ 44 عاما على شباكة نظيفه في مباراة الأهلي التي اتسمت بالإثارة والقوة والندية ليعطيل مسيرة انتصارات الأهلي في الدوري ويحرم المارد الأحمر من الارتقاء إلى صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وكشف محمد عبد المنصف في تصريحات بعد المباراة أن فريقه قدم مباراة قوية أمام خصم يملك العديد من اللاعبين المميزين موضحا أن أهمية اللقاء كانت في ضرورة عدم الخسارة لتعويض خسارة المباراة السابقة أمام سموحة.

وقال عبد المنصف إن تلك المباراة مهمة وصعبة مع الأهلي كان من الضروري عدم فقدان النقاط، أمام فريق يفوز بنتيجة كبيرة أمام المنافسين، موضحا أن النقطة من التعادل أمام الأهلي ستساعد وادي دجلة على البناء الجيد قبل مواجهة إنبي المقبلة في الدوري.

وحدد سر تفوق دجلة على الأهلي البطل بعد نجاح استغلال النقص العددي للأهلي، ووقف خطورة الأهلي في الدقائق الأخيرة التي يتميز بها الفريق، فكان من المهم تضيق المساحات وعدم السماح للاعبيه بالتواجد في الخط الأمامي وهو ما حدث بالفعل.

وأوضح، أنه ليس هدفه كسر رقم أحد وخاصة عصام الحضر موضحا أن تلك الأرقام تأتي من المشاركة  وهو يخوض المباراة تلو الأخرى وهو ما يسعى إليه حتى بعد وصوله إلى سن الـ 44 عام فما زال في إمكانيه تقديم المزيد.

واختتم تصريحاته مازحا : «عصام الحضري بيقفش لما بقول أني عايز أكسر رقمه وأنا اللى بيحصلي الضرر شوية كورونا وبحاول ابعد شوية عنه عشان عن الموضوع ده عشان كدا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى