رياضةالموقع

طبيب الأهلي يعلن صعوبة مشاركة ياسر إبراهيم أمام الزمالك وتجهيزه لمباراة مازيمبي

كتب – محمد علاء

أبلغ الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول بالنادي الأهلي في تقريره الذي طلبه السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق حول موقف مشاركة ياسر إبراهيم في لقاء الزمالك المقرر لها يوم 15 إبريل الجاري.

وأكد طبيب الأهلي بأن هناك صعوبة في لحاق ياسر إبراهيم بمباراة القمة نظرا لعدم انتهاء البرنامج التأهيلي الخاصة به إثر إصابته في العضلة الخلفية لكن لايزال هناك جهود كبيرة لتجهيزه أمام مازيمبي الكونغولي خاصة في ظل شعور رامي ربيعة بإرهاق شديد.

كولر كان يرغب في الاستفادة بجهود ياسر إبراهيم خلال مباراة القمة ولكن كلام الجهاز الطبى أوقف تلك المحاولات وجعله يعيد النظر في خط الدفاع خلال لقاء القمة.

وكان ياسر إبراهيم تعرض للإصابة فى مباراة ميدياما الغانى بالجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا ومن المنتظر أن يجري ياسر إبراهيم أشعة على العضلة الخلفية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للاطمئنان التام على سلامته.

وبعث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة هامة للاعبيه قبل مواجهة زد إف سي مساء اليوم الخميس.

ويلتقي الأهلي مع زد في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري.

وألقى كولر، محاضرة للاعبيه مساء أمس، طالبهم فيها بضرورة استعادة الانتصارات وتحقيق الفوز على فريق زد اليوم.

وتحدث المدرب السويسري مع اللاعبين وطالبهم بضرورة الفوز اليوم وحصد النقاط الثلاث وإيقاف نزيف النقاط في الفترة الأخيرة في المباريات المحلية؛ مشيرًا إلى أن مباراة اليوم مهمة للغاية، وأمام منافس قوي يقدم مستويات جيدة في الظهور الأول له في الدوري الممتاز.

وشدد كولر على ضرورة تركيز اللاعبين وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، واستعادة الانتصارات؛ حيث تعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك المقبلة، التي تقام الاثنين المقبل.

وحذر كولر لاعبيه من تحقيق نتيجة أخرى سوى الفوز في موقعة اليوم، وأن ذلك سيضع الفريق تحت ضغط كبير قبل القمة أمام الغريم التقليدي، ولابد من حصد النقاط الثلاث بأداء جيد، يعيد الثقة مرة أخرى للجميع.

ويحتل الأهلي حامل اللقب المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري، برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات، في المقابل يأتي فريق زد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، من 16 مباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى