الموقعفن وثقافة

طارق لطفي لـ«الموقع»: أدعم أشرف زكى لمواصلة مسيرة النجاح في نقابة المهن التمثيلية

كتب- حمدي طارق

قال الفنان طارق لطفي إن نقابة المهن التمثيلية ساهمت بشكل كبير وفعال في الحفاظ على ريادة مصر الفنية في وقت صعب للغاية شهدت العديد من التغيرات الكبيرة على مستوى صناعة الفن في العالم بأكمله.

وأضاف “لطفي” في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»، أن نقابة المهن التمثيلية بالنسبة لي ولكل الفنانين مركز الدعم والقوى، فكل فنان يعمل وهو مطمئن أن خلفه نقابة قوية تدعمه وتحافظ على حقوقه وهذا ما وفره لنا الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ومجلس إدارته خلال السنوات الماضية.

نرشح لك: نهال عنبر لـ«الموقع»: النقابة شهدت تطورا كبيرا على مستوى الإدارة والخدمات

وأضاف: «حرصت على المشاركة اليوم في الانتخابات والإدلاء بصوتي من منطلق أهمية الحفاظ على النقابة وضمان استكمال المسيرة، خاصة وأن النقابة قدمت دورا كبيرا وفعالا في الحفاظ على صناعة الفن والدور الريادي لمصر على مستوى الوطن العربي».

وتابع: «بالطبع أدعم الدكتور أشرف زكى لأنه رجل يستحق كل الدعم والتقدير بما يقدمه للنقابة ولأعضاء الجمعية العمومية وأتمنى له كل التوفيق والنجاح وأن يعينه الله على مسئوليته الكبيرة».

جدير بالذكر أن المرشحين لمجلس نقيب المهن التمثيلية في انتخابات التجديد النصفي كل من الفنان أشرف زكى والفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد موسى، إذ ترشح لمقاعد مجلس الإدارة كل من نهال عنبر وأحمد بدير وإيهاب فهمي وأشرف طلبة ولقاء سويدان وعفاف رشاد وهند عاكف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى