حوادث

ضبط عامل جمع مستلزمات وأدوات طبية لتهريبها خارج البلاد

كتب – عدي الريان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة دراو حال إستقلاله سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية بالدروب الصحراوية بالمنطقة الجنوبية ومُحمل عليها حوالى طن أدوية ومستلزمات طبية.. تقدر قيمتها بحوالى مليون جنيه.

بمواجهته أقر بقيامه بتجميع المضبوطات لتهريبها لإحدى الدول لبيعها والتربح منها .

حبس المتهمين بسرقة خزينة فندق لتدريب الكلاب واستضافتهم في كرداسة

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من خزينة فندق لاستضافة الكلاب بكرداسة.

واعترف المتهمان بجريمتهما عقب مواجهتهما بكاميرات المراقبة التي رصدت سرقتهما للخزينة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة عن غموض سرقة مليون جنيه و30 ألف دولار من خزينة فندق شهير لتربية الكلاب، حيث تبين أن عاملين بالفندق وراء تنفيذ الجريمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده تعرض فندق لاستضافة الكلاب وتربيتها بالجيزة للسرقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف علي أسبابه وكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية عن سرقة خزينة بها مبلغ 30 ألف دولار ومليون جنيه من داخل فندق شهير لاستضافة الكلاب وتدريبهم في الجيزة.

أشارت التحريات إلى قيام عاملين بذات الفندق بتنفيذ الجريمة وسرقة الخزينة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى