حوادث

ضبط بطل فيديو قيادة موتوسيكل على الطريق بمصر القديمة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع “فيسبوك”، بشأن قيام قائد دراجة نارية بالسير برعونة بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر.. وضبط مرتكب الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”، بشأن قيام قائد دراجة نارية بالسير برعونة بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بمحافظة القاهرة) حال إستقلاله دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بعد طالبة العريش.. ضبط شابين لابتزازهما فتاة بصور وفيديوهات مخلة في الجيزة

تعرضت طالبة إلى ابتزاز وتهديد من طالبين بالمدرسة، بنشر فيديوهات عارية وصور مخلة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم ترضخ بإقامة علاقة أو فضح أمرها.

وتباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام طالبين بابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية بمنطقة المنيرة الغربية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص وبرفقته ابنته طالبة في العقد الثاني من عمرها، يفيد بتعرضها للابتزاز على يد زميلها بالمدرسة.

وأضافت أنها كانت على علاقة عاطفية بطالب زميل لها، وقامت بإرسال صور وفيديوهات شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعي، وتطورت العلاقة بينهما إلى قيامها بتصوير مقطع فيديو لنفسها عارية وإرساله له على هاتفه.

إلا أنها فوجئت بأحد زملائها بالمدرسة، حصل على المقطع على هاتفه، وساومها على إقامة علاقة معها أو فضح أمرها بالمقطع الذي يحتفظ به لها ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي لافتضاح أمرها.

وأوضحت الطالبة أن صديقها الأول انتقم منها بعد خلافات شبت بينهما لرفضها مقابلته، فأرسل مقطع الفيديو الخاص بها إلى صديقه الثاني كي يساومها ويبتزها به.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى