فن وثقافة

صلاح عبدالله: لاعبين سيصنعون الفارق في مباراة الكونغو.. «وهذا اللاعب مفتاح النصر»

كتبت أميرة السمان

أكد الفنان صلاح عبد الله، أنّ 3 لاعبين سيصنعون الفارق في مباراة اليوم التي يلعبها منتخبنا الوطني بعد ساعات قليلة ضد نظيره الكونغولي ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وأضاف عبد الله: “اللاعبون هم عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو، أما مصطفى محمد فلم أذكره لأنه سيكون مفتاح النصر”.

وتابع الفنان: “أتمنى أن نوفق وألا نصل إلى مرحلة الترجيح، وأتوقع الفوز بهدفين نظيفين أو ثلاثة أهداف مقابل هدف”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج “الخلاصة”، عبر قناة “المحور” مساء اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن أحمد حسن، نجم الزمالك السابق أعلن عن قائمة حكام مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديموقراطية.

وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الجنوب أفريقي توم أبو نجيل حكمََا لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية والغاني دانيال لاريا على تقنية الـفار”.

وقد واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بمدينة سان بيدرو بكوت ديفوار ، استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية في العاشرة مساء الأحد المقبل في دور الستة عشر بكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤.

وتأهل الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية، بثلاثة تعادلات، بنتيجة واحدة 2 – 2 أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي.

وضمن بحث الجماهير عن قناة مفتوحة تعرض مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 لأمم أفريقيا، سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل، على ملعب لاورينت بوكو.

وحسم منتخب مصر التأهل عقب تعادله الأخير مع منتخب كاب فيردي “الرأس الأخضر” بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، مستغلا تعثر غانا بعد تعادلها هي الأخرى مع موزمبيق بنفس النتيجة.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غدا الأحد الموافق 28 من شهر يناير الحالي، ليكون موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو، في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتنطلق صافرة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والسعودية والساعة 12:00 عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

والفائز من لقاء مصر والكونغو سيتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة الفائز من مباراة غينيا الإستوائية وغينيا والمحدد لها السابعة مساء غدا الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى