الموقعرياضة

صلاح الدين بصير أسطورة الكرة المغربية يتحدث لـ«الموقع» عن مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء

قال صلاح الدين بصير، أسطورة الكرة المغربية، إن مواجهة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي، سوف تكون مبارة قوية وسوف يغلب عليها طابع الندية؛ لأنها مباراة كلاسيكية بين فريقين عربيين لهما باع طويل في المحافل الكروية الخارجية، مؤكدا خلال حديثه على أن الأهلي عصبة الأبطال، وفريق الرجاء كذلك نسبة إلى المغرب.

وأضاف لاعب الكرة المغربي السابق، في تصريحات خاصة لـ”الموقع” “وبكل صدق الأهلي فريق قوي بحكم أنه بلا استثناء أغلب لاعبيه لاعبين كبار، وأغلبهم يلعبون في المنتخب، ولديهم تجربة كبيرة، وكذلك الرجاء فريق قوي”.

لكنه أكد على أنه رغم قوة فريق الرجاء إلا أنه يعاصر فترة صعبة “لكننا في الرجاء نعيش فترة صعبة بحكم أننا لا يوجد لدينا استقرار في الإدارة التقنية، بحكم المدرب البلجيكي الجديد الذي حضر مع الفريق حوالي أربع مباريات ويتعرف على اللاعبين”.

نرشح لك: خاص لـ الموقع.. مفاجآتان في تشكيل الأهلي أمام الرجاء بالسوبر الإفريقي

وتابع “المدرب الجديد دوره أن يعطي حافز معنوي للاعبين، وأتمنى أن يكون المدرب حافز لهم، وكذلك يؤثر على أداء الفريق غياب الهدافين، لكننا نقول في المغرب الرجاء بمن حضر”، مشيرا إلى “لدينا خبرة وشباب ولاعبين لديهم تجربة كبيرة، وهناك شباب متحمس كثيرا، العواميد الثلاثة حاضرة بدنيا وذهنيا وتكايكيا وسوف تكون المباراة مناصفة بين الفريقين”.

وأردف “المباراة سوف تكون أمام جماهير كثيرة سوف تعطي اللاعبين دفعة معنوية، لذا على اللاعبين أن يلعبوا بكل ما لديهم حتى لا يخذلوا الجماهير وكل ما نتمناه أن نرى مباراة تشرف الكرة العربية على أن تظهر بصورة جميلة”.

وقال “في عام 1996 البطولة العربية انهزمنا ضد الأهلي في القاهرة، وحاول الأهلي يستغل الدقائق الأخيرة وفاز في هذه المباراة على الرغم من أننا قدمنا مباراة جيدة، وفاز عبد ربي لاعب فريق المغرب بلقب الهداف، وأحسن لاعب، رغم وجود عدد كبير من اللاعبين من فرق عربية قوية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى