مدارس وجامعات

صديق عفيفي: التربية والتعليم تتابع أداء المدارس الخاصة وتكرم المتميزين

قال الدكتور صديق عفيفي، رئيس مؤسسات طيبة التعليمية، إن وزارة التربية والتعليم تتابع مستوى الأداء فى المدارس الخاصة، وتسعى لتشجيع من يبذلون جهدًا متميزًا، مشيرًا إلى أن استمرار هذا التقليد يساهم زيادة إتقان العمل وبذل مزيد من الجهود.

وأضاف رئيس مؤسسات طيبة أنه يُقدر كل معلم مجتهد لأنهم بناة الشباب مستقبل المجتمع، ويجعل الطالب قادر على استيعاب التربية الأخلاقية، وذو رأي مستقل.

وتابع أنه يسعد بحفلات تكريم المعلمين، لأنها تكافىء كل من يجيد عمله وتسهم إيجابيًا في العملية التعليمية.

نرشح لك : الدكتور صديق عفيفى: طيبة من أوائل المعاهد التكنولوجية ومناهجنا تواكب التطورات العلمية

جاء ذلك تعقيبا على حفل تكريم المعلم المثالي وأبناء المعلمين المتفوقين بإدارة العبور التعليمية، الذي أقيم للعام الثانى على التوالى في مقر مدارس طيبة المتكاملة الدولية، بحضور الدكتورة راندا شاهين رئيس قطاع التعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم، وقيادات النقابة وقيادات من إدارة العبور التعليمية.

ويذكر أن، الحفل شهد تكريم الدكتور صديق عفيفى لتاريخه الحافل في العملية التعليمية، كما تم تكريم المعلمين المثاليين وأيضا الطلاب المتفوقين من أبناء المعلمين بإدارة العبور التعليمية، و تم الاختيار للمكرمين من خلال لجنة برئاسة مشتركة من الدكتور سعد عسل مدير إدارة العبور التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، و منصور عزيز نقيب المعلمين بالعبور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى