الموقعمنوعات

صدمت العلماء.. شاهد فتاة تبكي بدل الدموع أحجارا

حيرت فتاة هندية تبلغ من العمر 15 عاما الأطباء في الهند، بعد أن ادعت انها تبكي أحجاراً بدل الدموع من عينيها يومياً وذلك وفقا لـ عائلة الفتاة الهندية.

بدأت الحجارة الصغيرة تتساقط من عينيها في 17 يوليو الماضي، وهي تبكي ما بين 10 و 15 حجرًا يومياً منذ ذلك الحين، بينما تم جمع أكثر من 70 حجراً مما يسمى بالدموع الحجرية في أكثر من شهرين منذ الإبلاغ عن هذه الظاهرة الغريبة التي لم يجد الأطباء تفسيراً لها، بحسب Oddity Central.

وتبدأ الفتاة التي تُدعى “تشاندني” البالغة من العمر 15 عامًا في التخلص من الحجارة الصغيرة من عينيها من حوالي الساعة 6 صباحًا، وتستمر في القيام بذلك حتى المساء، ولسبب ما، لا تشكل الحجارة في عينيها أثناء الليل.

وفي مقطع فيديو قصير انتشر على نطاق واسع قبل يومين، يمكن رؤية تشاندني وهي تعرض كتلة صغيرة على جفنها الأيسر، وبعد التدليك باليد، تبين أن الكتلة هي واحدة من الحجارة التي تسبب مشاكل للفتاة لأكثر من شهرين، وبعد سقوط الحجر من عين الفتاة، يظهر آخر، وهذه المرة في عينها اليمنى.

عائلة تشاندني المباشرة وأقاربها في قرية جاديا باليدابور، بولاية أوتار براديش الهندي ، مقتنعون بأن الفتاة تبكي حقًا الدموع الحجرية، لكن أطباء العيون يصرون على أن مثل هذا الشيء مستحيل، حيث قالت الدكتورة عوضش كومار، طبيبة العيون الشهيرة ، إن مثل هذا الشيء ليس له مرجع علمي، وأنها تقوم بإدخال الأحجار في عينيها بنفسها لجذب الانتباه، هذا أو شخص ما يجعلها تفعل هذا.

كان الدكتور نيراج جوبتا، مدير مستشفى دورجا للعيون، مصراً أيضًا على أن مثل هذه الظواهر لا تستند إلى الطب وتندرج أكثر في عالم الاحتيال بسبب الفقر، بينما لا تملك عائلة تشاندني الموارد لفحصها من قبل المتخصصين الطبيين، لذلك لا يمكن حل لغز حالتها في الوقت الحالي.

نرشح لك

نوافير النار.. الموقع  يرصد أسبوع الجحيم في 3 دول

https://www.youtube.com/watch?v=Mom5oUF9sOM&t=10s

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى