منوعات

صبري فواز: أنا مش ديكتاتوري.. ولا أفرض رأي على أولادي

كتبت أميرة السمان

أكد الفنان صبري فواز، أنه ليس شخص ديكتاتوري مع أولاده وأسرته ويتناقشون معًا في العديد من امور حياته، منوهًا بأنه يحب الحرية ويدافع عن الحريات بشكل كبير وقوي جدًا.

وأوضح “فواز”، أن في ظل وجود أي أزمة لا يفرض أي شئ على أقاربه أو احفاده، منوهًا بأنه في أي موقف لا يفرض رأيه على أولاده ولكنه يناقشه.

وأشار إلى أن في ظل وجود أي أزمة يتحدث مع نقيب الفنانيين، منوهًا بانه لا يدخل في المواجهة مع أي شخص ولا يريد أن يترك للخطأ شرعية كي يستمر، موضحًا أنه لم يرحل من أي دور بسبب أي انتقام او مواجهة في حياته مع فنان شهير أو مخرج، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وحل الفنان صبري فواز، اليوم، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة مساء.

ويوضح صبري فواز رأيه في رفض تعليق الأنشطة الفنية بالتزامن مع أحداث غزة، بالإضافة إلى سرد كواليس مشاركته في العديد من الأعمال منهم مسلسل وبينا ميعاد، وتجسيده شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي في مسلسل الاختيار ٣ وشخصية عرابي الديب في فيلم كلمني شكرًا.

كما يكشف موقفه من الهجوم على الفنان حسن يوسف، وأكد على أن الفن ليس بالضرورة أن يقدم رسالة بل وظيفته هي المتعة.

الجدير بالذكر أن برنامج حبر سري يذاع يوميًا على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى