الموقعمنوعات

«شيماء سيف» تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها: هو في خانة الحب عندي لوحده

كتب- أحمد عادل

نفت الفنانة شيماء سيف الأخبار المنتشرة حول طلاقها من زوجها المنتج محمد كارتر.

قالت شيماء سيف: “أتمنى من الله أن يكرم زوجي، ويفضل في حياتي ويفضل يحبني، هو في خانة الحب عندي لوحده”، حسب تصريحاتها لقناة “المشهد”.

وكشفت شيماء سيف أنها تتمنى إنجاب طفلا، قائلة: “أتمنى عيش مرحلة الأمومة قريبا، يارب يرزقني أنا وكارتر بولد أو بنت، اللي يجيبه ربنا حلو”.

يذكر أن شيماء سيف شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار، ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء السيف، محمد ثروت، إيمان السيد، وعنبة، وعرض على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في السينما هو فيلم مطرح مطروح ، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر في أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان محمود حميدة، كل من شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى