أخبارالموقع

شريف منير أمام الرئيس: «أنا بنام وأقوم ألاقى الدنيا متغيرة»

كتبت – أميرة السمان

قال الفنان شريف منير: “الفيلم الذي تم بثه اليوم كان بصوتي، والإنجازات واضحة وباينة، ومصر مليانة بالإنجازات”.

وأضاف “منير”: “أنا بنام وأقوم ألاقى الدنيا متغيرة وأروح مشوار وأعود أجد الدنيا متغيرة”.

وتابع: “أنا من سكان حى المقطم.. والمقطم أصبح شيء أخر.. وأنا اتولدت في المنصورة وحبيت الفن في المنصورة، فهي بلد عظيمة وجميلة وناسها حلوين، فمسرحية مدرسة المشاغبين شاهدتها من خلال فرقة المنصورة المسرحية”.

وقال: المنصورة بلد جميلة وعظيمة، وجئت من عامين ونصف لأقوم بعمل إعلان عن المنصورة الجديدة، ولم يكن هذا الكلام موجود ولا أعلم متى تم بناء كل هذا، فالإنجازات واضحة.. ومن لم يصدق فهذا شأنه فهذه الجمهورية الجديدة فعلا، والمنصورة خرج منها ناس عملاقة، مثل رشدى أباظة وفاتن حمامة وأنيس منصور ، فالمنصورة بلد عظيمة، وكل هذا حدث بالإرادة المصرية .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب، على حديث الفنان شريف منير، قائلا: “أنت من المنصورة”، ليرد الفنان شريف منير “أه من المنصورة أهو”.

ورد ” السيسي” على شريف منير قائلا: حاجة عظيمة وأحنا سعداء بك”، ليرد الفنان شريف منير “بشكركم وأهلا بكم في بلدكم المنصورة الجديدة وتحيا مصر”.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقر افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، وجامعة المنصورة الجديدة.

وتتوسط المدينة العالمية، محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، كما تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي قامت الدولة بتشييدها على امتداد رقعة الجمهورية الجديدة.

وتعتبر المنصورة الجديدة أحد شرايين التنمية على ساحل مصر الشمالي، وتشتمل على حدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كليو مترًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى