حوادث

سيدة تطلب الخلع: مش عايز يساعدني في شغل البيت

كتب – أحمد عمر

بمظهر أنيق وملابس مهندمة وعلامات تدل على اهتمام السيدة بمظهرها الخارجى حضرت الزوجة إلى محكمة الأسرة لاستكمال جلسات دعوى الخلع التى رفعتها على زوجها لرفضها العيش معه ورغبتها فى الانفصال عنه.

سردت السيدة الثلاثينية حكايتها مع زوجها وقالت إنها تعمل فى إحدى الشركات الكبرى وتعرفت على موظف بأحد البنوك وارتبطا عاطفيا لعدة سنوات قبل الارتباط رسميا والتقدم لخطبتها.

وأشارت الزوجة أنها تزوجت قبل 7 سنوات وكانت حياتها مع زوجها شبه مستقرة لا يعكر صفوها إلا خلافات عادية، وأنجبا طفلين هما “ريم وآدهم”، لكنها لاحظت عدم قدرة زوجها على الإنفاق على المنزل وطلب منها مشاركته المصاريف لحصولها على راتب كبير نظير عملها، وأنها لم تتأخر عن طلبه ووافقت على مساعدته حفاظا على البيت وقوام الأسرة.

وأكدت أنه بحكم عملها تأثر المنزل وكانت تعانى فى التوفيق بين عملها والمنزل، وطالبته بمساعدتها فى أعمال المنزل لإنجازها لكنه رفض ونشبت بينهما مشاجرة تعدى فيها عليها بالضرب مما آثار غضبها وترتب عليها ترك المنزل والتوجه لأسرتها.

وأشارت إلى أنه يعاملها بجفاء منذ فترة حتى أنه حرمها من أبسط حقوقها فى الثناء عليها أو مدحها، وقررت رفع دعوى خلع لرفضها العيش معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى