حوادث

سيدة تطلب الخلع: «زوجى مش راجل.. طلب منى العمل ومنحه الراتب»

كتب – أحمد عمر

رفعت سيدة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة للتفريق بينها وبين زوجها؛ لعدم رغبتها فى ساتكمال حياتها معه، بعد أن كرهت العيشة معه، بسبب معاملته السيئة لها.

وقالت الزوجة أنه يجبرها على ترك فى حالة عدم منحه الراتب كاملا، وأن خوفها على أطفالها يجعلها تستجيب لضغوطاته مما يشعرها بالذل والمهانة.

وأشارت الزوجة، تحملها هجره الدائم لها وابتزازها للرجوع لها مقابل منحه مبالغ مالية، وجلب أصدقائه للمنزل وقضاء معظم اليوم معهم فى اللعب وشرب الشيشة، أو التنزه بالسفر معهم، وتركها وطفلتها وحيدة بالمنزل، بسبب غيرته، ومنعها من الخروج أثناء غيابه، حتى لزيارة أسرتها.

وأوضحت مقيمة دعوى الخلع أنه كان يتعامل معها بجفاء وعنف، ومنعها من التواصل مع أصدقائها، والاعتماد على راتبها فى الإنفاق على المنزل، وجلسوه عاطلا دون عمل، وعند شعوره برغبتى فى الانفصال عنه يهددنى بخطف طفلتنا وعدم رؤيتها مرة أخرى، وكذلك تهديد أسرتى بالإيذاء.

وذكرت الزوجة فى دعواها أنها كرهت العيش معه تحت ضغط فالرحمة لا تعرف طريق قلبه، ويرفض منحى حريتى بالطرق السلمية رغبة فى استنزاف راتبي ومساومتى على حضانة طفلتنا، فقررت اللجوء للقضاء للخلاص منه، قائلة « زوجى مش راجل عشان بيعتمد على مرتبي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى