حوادث

سيدة تطلب الخلع: جوزى بخيل وعمره ما اشترى حلويات لأولاده

كتب – أحمد عمر

أقامت زوجة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ادعت فيها بخل زوجها ورفضه الإنفاق عليها وأطفالها، وحرمانهم من الطعام والشراب، ويرفض شراء الحلويات لأطفاله.

وأضافت الزوجة فى حديثها أمام محكمة الأسرة أن أسرتها تعانى من ظروف مادية صعبة؛ واضطر والدها إلى الموافقة على زواجها من العريس الذي تقدم لطلب يدها للزواج رغم أميته وعدم تعلمه، لكنه يعمل فى مجال البناء والمقاولات.

وأشارت الزوجة فى حديثها بأنه رغم جهل زوجها وعدم تعليمه إلا أنها حاصلة على مؤهل عالى وأسرتها وافقت على تلك الزيجة للتخفيف عنهم عنا الإنفاق عليها، وتسهيله تجهيزها.

وأكدت الزوجة أنها عاشت معه 7 سنوات من الجحيم والتعذيب تجرعت خلالهم ألوان العذاب على يديه، وعندما طلبت الطلاق، انتقم منه بالضرب والتعذيب والإهانة، وكاد أن يتسبب لها بالشلل.

وأوضحت الزوجة “صبرت على العنف الجسدى والنفسى، وتحملت أن أجد نفسى حبيسة فى منزله، وتوجيه الإساءة لى مع اتهامات باطلة، بسبب عدم ثقته بنفسه، ومعاناته من عقدة النقص، بسبب جهله”.

وتابعت “زوجى يكسب أكبر قدر من المال، وبالرغم من ذلك يرفض أن يرحمنى من ذل الحاجة ومد اليد، وفى النهاية طردت للشارع، ورفض منحى حقوقى الشرعية، من مؤخر وقائمة منقولات ومصوغاتى الذهبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى