خارجيالموقع

سفير السعودية بالقاهرة يهنئ فريقي الأهلي والزمالك على أدائهما بمباراة كأس مصر

كتبت – منال عبدالفتاح

هنأ السفير أسامة نقلي سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، فريقى الأهلي والزمالك على المستوى الجميل لمباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت مساء أمس، وتوّج فيها النادي الأهلي لكرة القدم ببطولة الكأس بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما باستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية.

وقال السفير السعودي فى تغريدة له على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “كل الترحيب بالكرة المصرية في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، وأهنئ فريقي الأهلي والزمالك على المستوى الجميل لمباراة كأس مصر المقامة في الرياض الذي يليق بعراقة الكرة المصرية”.

وانطلقت أمس مباراة الأهلي والزمالك باستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية في نهائي كأس مصر، ويُديرها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو.

وتأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

وانتهت مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، لصالح الأحمر بعد فوزه بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرضية ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

ولم يشهد الشوط الأول من نهائي كأس بين الأهلي والزمالك تسجيل أي أهداف من جانب الفريقين، بعد أن كان الأبيض أقرب لتسجيل من خلال تسديدتين لـ أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي داخل الثلاث خشبات.

وفي بداية الشوط الثاني، وصل الفريقان إلى مرمى بعضهما في أكثر من مناسبة ولكن بدون أي خطورة.

وفي الدقيقة 85 بالشوط الثاني، أحرز إمام عاشور هدف الأهلي في محمد عواد حارس مرمى الزمالك، بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة.

وحاول الزمالك تعديل نتيجة اللقاء، ووصل لـ مرمى الأهلي في أكثر من مرمى، ولكن لم ينجح في التعديل.

وأضاف الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة 4 بالوقت البديل عن الضائع في نهاية اللقاء، عن طريق محمد مجدي أفشة، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى