الموقعرياضة

سر تعثر انتقال نجم الزمالك إلى سيراميكا كليوباترا..خاص

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، عن سر تعثر انتقال عمرو السيسي، لاعب الفريق إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت المصادر، أنّ خلاف حدث بين السيسي وكليوباترا على قيمة عقد اللاعب رغم موافقة الزمالك بشكل نهائي ورسمي على رحيل اللاعب.

وفجّر المصدر مفاجأة بالتأكيد أنّ مودرن فيوتشر بات هو الأقرب في الوقت الحالي لضم اللاعب ووافقوا على طلباته المالية.
وأشار إلى أنّ الزمالك لا مشكلة لديه في رحيل اللاعب لأي نادي خاصة وأنهم من ناحية المبدأ وافقوا على التفريط فيه لعدم الحاجة إليه من الناحية الفنية.

ولم يسافر عمرو السيسي مع بعثة الزمالك إلى الإمارات مؤخرًا بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال والذي وافق على رحيله.

ويبحث الزمالك في الوقت الحالي عن لاعب وسط جديد لتدعيم صفوف الفريق.

نرشح لك : الزمالك يحصل على توقيع نجم جديد من المظاليم..خاص

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال تعديل برنامج الأبيض اليوم، والاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية في فندق الإقامة بدبي، بدلاً من خوض المران على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم استعدادًا للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

جاء قرار الجهاز الفني بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

أبدى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي.

وأوضح اللاعب أنه يهدي الفوز لجماهير نادي الزمالك التي تساند الفريق باستمرار، ووعدهم ببذل أقصى جهد في الفترة المقبلة من أجل الظهور بأفضل مستوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى