الموقعمدارس وجامعات

زويل تطالب طلابها للمشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة لصندوق رعاية المبتكرين

يطلق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، برنامج أولمبياد الشركات الناشئة Startup Olympics، والذي يستهدف طلاب وباحثي الجامعات المصرية، الذين لديهم أفكار ابتكارية، ويرغبون في تطويرها إلى نموذج عمل حقيقي، وإنشاء شركة ناشئة.

وطالبت مدينة زويل طلابها ذوي الأفكار الابتكارية، التقدم للمشاركة في برنامج أولمبياد الشركات الناشئة.

وأشارت إلى أن أخر موعد للتقديم 4 يناير القادم، موضحة أنه التعرف على مزيد من المعلومات والتقديم، عبر الرابط التالي: https://startup24.untapcompete.com/.

يذكر أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أولى دفعاتها عام 2017.

نرشح لك : زويل تُعلن فتح باب التقدم لبرامج الماجستير والدكتوراه في الرياضيات الهندسية.. تعرف على التفاصيل

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة، ونسعى من خلال خريجيها إلى أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل، بمدينة حدائق اكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الأوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى