الموقعتحقيقات وتقارير

“رغيف فينو وعلبة عصير”.. هل تحمل كامل الوزير تكاليف وجبات وقطار مشجى الزمالك لأسوان؟

نشطاء: قطار كامل للمشجعين من القاهرة إلى أسوان علي حساب صاحب المحل

متابعين يسخرون من وجبة العصير والفينو: “فين اللحوم والبروتين”

كتب- أسامة محمود:

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية صورا لقطار تابع لسكك حديد مصر معلق عليه لافتات وشعارات نادى الزمالك مكتوب عليها “زملكاوى وافتخر” وأثارت الصورة حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد إعلان إدارة نادى الزمالك توفير قطار لنقل مشجى النادى لمؤازرة الفريق فى مباراة كرة القدم التى تقام اليوم مع نادى أسوان فى الدورى المصرى.

وكان رئيس نادى الزمالك أعلن أن ناديه كان يواجه خلال الساعات الماضية أزمة قبل مواجهة الفريق أمام أسوان ، ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري.
وقال رئيس النادى في تصريحات تليفزيونية:” كان هناك أزمة في الحجز في أسوان، تواصلت مع المسؤولين في شركة تذكرتي وتم حل المشكلة، ودفعنا نصف مليون جنيه لحجز قطار لجماهير الزمالك”.

ولاقت صور القطار الخاص بنقل جماهير الزمالك تعليقات مابين تهكم وسخرية على إدارة النادى والسكك الحديدية ، وقال أحد المتابعين :كامل الوزير مطلع قطر كامل لجمهور الزمالك من القاهرة الي أسوان علي حساب صاحب المحل”

وقال أخر : بعد ما شاهدنا قطار كامل العدد من جماهير الزمالك بأوامر من ” كامل الوزير” مع الأكل و الشرب لا أحد يقول أن هذا الدعم منه شخصياً الموضوع أكبررر منه بكثيرررر”..

وكتبت أخرى: واضح إن السكة الحديد هيطلع دورى ممتاز بنفس الطريقة اللى الزمالك اخد بها الدورى مرتين، مشيرة: كامل الوزير قاعد على الفار ومشغل إبراهيم نور الدين وحكام مصر كلها”.

وغرد متابع أخر : “زمان كان الناس هما الى ينتظروا القطر لكن فى عهد كامل الوزير القطر هو الى بقى يستنى الناس ومش اى ناس لازم تكون زملكاوى عشان القطر يستناك”

وعلق البعض على الوجبات التى تم تخصيصها للجماهير والتى كان من المقرر أن تكون وجبات قيمة تحتوى على بعض أنواع اللحوم أو البروتين ولكن نشر البعض صورا للوجبة الخاصة بمشجعى نادى الزمالك والتى تضمنت “رغف فينو،لانشون، علبة عصير” وهو ما أدى إلى سخرية المتابعين من إدارة النادى والتى وصفها البعض بأنها وجبة غير كافية وغير مناسبة بعد أن دفعت الإدارة ما يقرب من نصف مليون جنيه للسكك الحديدية لتوفير القطار لمشجعى الزمالك حسب تصريحات رئيس النادى وغير قادرة على دفع ثمن وجبة مناسبة للمشجعين”..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى