الموقعرياضة

رسميًا.. خروج «بيلينجهام» من معسكر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن المنتخب الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، استبعاد النجم جود بيلينجهام ، لاعب ريال مدريد ، ومواطنه وليفي كولويل لاعب فريق برايتون من قائمة منتخب إنجلترا، المستدعاة لمباراتي مالطا ومقدونيا الشمالية بسبب الإصابة.

وغادر جود بيلينجهام مقر معسكر منتخب إنجلترا وعاد إلى العاصمة الاسبانية مدريد لاستكمال فترة العلاج والتعافى مع فريقه الريال، ونفس الحال لمواطنه ليفي كولويل الذى سيعود لاستكمال التأهيل مع فريقه برايتون.

ويواجه منتخب إنجلترا، خلال التوقف الدولى الحالي في نوفمبر، مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ،يومي 17 و20 من الشهر الجاري على الترتيب.

وحسم منتخب إنجلترا التأهل إلى أمم أوروبا 2024 في وقت سابق بعد فوزه على إيطاليا بثلاثية لهدف.

وتتصدر إنجلترا المجموعة بـ 16 نقطة من 6 مباريات، وأوكرانيا في المركز الثاني بـ 13 نقطة ولكن من 7 مباريات، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث بـ 10 نقاط من 6 مباريات.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فقد دخل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في صدام قوي مع نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب النجم الشاب جود بيلينجهام.

وأصيب جود بيلينجهام خلال الفترة الماضية، أثناء تواجده مع فريقه ريال مدريد وأوضح التشخيص الطبي غيابه لمدة أسبوعين.

‏وأكدت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يتحدى ريال مدريد، حيث سيجرى المزيد من الاختبارات والفحوصات الطبية للتأكد من إمكانية مشاركة جود بيلينجهام فى المباراة مع المنتخب من عدمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى